بوينغ 787 تحطّ في الرياض

الثلاثاء 01 تشرين ثاني 2016

بوينغ 787 تحطّ في الرياض
 
 
مع وصول الطائرة المتطورة إلى العاصمة السعودية مؤخّراً، انضمّت وجهة الرياض إلى الوجهات التي تخدمها طائرة الاتحاد للطيران بوينغ 787 دريملاينر Dreamliner.
 
 
وفي هذه المناسبة جرى حفل استقبال رسمي بحضور فريق من الإدارة العليا في الاتحاد للطيران. وكان الفريق برئاسة حارب مبارك المهيري، نائب أول للرئيس لشؤون الشركة والشؤون الدولية ومحمد البلوكي، نائب الرئيس للشؤون التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي في الاتحاد للطيران وسلطان المنصوري مدير مكتب هيئة أبوظبي للسياحة والتراث بدول الخليج، إلى جانب عادل الرقادي، مدير عمليات مبنى المسافرين في مطار الملك خالد الدولي في الرياض.
 
 
 
 
 
 
 
 
أما طائرة دريملاينر فمن شأنها ان تؤمّن مقاعد إضافيّة وتضم تصميمات المقصورة الداخلية للشركة الحائزة على الجوائز والمرتبة بنظام الدرجتين – 28 استوديو في درجة رجال الأعمال، التي تتميّز بمدخل مباشر للممر والتي تؤمّن خدمة التّدليك في المقاعد ونظام التحكم في الوسائد الهوائية، بالإضافة الى 271 مقعداً ذكياً في الدرجة السياحية.
 
 
وتسير هذه الطائرة إحدى الرحلتين اليوميتين التي تشغلّهما الاتحاد للطيران بين مطار أبوظبي الدولي ومطار الملك خالد.
 
 
والجدير ذكره أنّه بمناسبة إطلاق خدمات طائرة بوينغ 787 الجديدة إلى وجهة الرياض، تُقدّم الاتحاد للعطلات أسعارًا مدهشة على باقات الفنادق مع تذاكر رحلات مع العودة تبدأ من 2350 درهمًا إماراتيًا فقط للشخص الواحد شاملة إقامة فندقية لمدة ثلاث ليالٍ على أساس المشاركة لشخصين وذلك حتى 30 نوفمبر 2016.
 
 
وتمنح جداول الرحلات مواعيد مثاليّة للمسافرين من والى أبوظبي والرياض، وتؤمّن رحلات ربط مريحة من وإلى الوجهات على امتداد الأسواق الهامة في أوروبا وشبه القارة الهندية وأمريكا الشمالية وآسيا وأستراليا.
 
 
والجدير ذكره انّه بفضل الخطوة التّوسّعيّة الجديدة التي قامت بها الامارات، تصبح الرياض أحدث وجهات الاتحاد للطيران التي تتم خدمتها عبر طائرة بوينغ 787 هذا العام وذلك في أعقاب تشغيل هذه الطائرة على وجهة بيرث ودوسلدورف وشنغهاي، لتنضم إليها وجهة أبوظبي- جوهانسبرغ في الأول من نوفمبر وتتبعها وجهة أبوظبي- طوكيو في الأول من ديسمبر 2016.
 
 
بالإضافة الى ذلك، يخدم أسطول الاتحاد للطيران من طائرات بوينغ 787 البالغ عددها تسع طائرات، سنغافورة وواشنطن العاصمة وبريسبن وزيوريخ.