افضل فيلم على متن الاتحاد

الاثنين 31 تشرين أول 2016

افضل فيلم على متن الاتحاد

 

بعد تجربة تصوير الفيلم الافتراضي الشهير على متن مقصورة الإيوان في طيران الاتحاد، حصد الفيلم على جائزة أفضل فيديو مميزBest Original Video أثناء حفل توزيع جوائز أبيكس 2016 APEX Awards الذي جرى مؤخّراً في سنغافورة.
 
 
الفيلم قصير ويحمل عنوان "رييماجن" Reimagine وينقل المشاهدين برحلة متعددة الحواس مع السيدة كيدمان على متن طائرة أرباص A380 برحلة افتراضيّة بين أبو ظبي ونيويورك.
 
 
وعلى متن هذه الرحلة ايضاً، يلتقي الضيوف بعدد من الفنانين والممثلين مثل مخرج الفيلم ومغنّي اوبرا. وسيكونون على اتصال ايضاً مع خادم متمرّس وطاه مخضرم خاص بالدّرجة الأولى ومدير المأكولات والمشروبات في درجة رجال الأعمال بالإضافة الى حاضنة أطفال. 
 
 
وفي هذه المناسبة، عبّر المدير التنفيذي في الاتحاد بيتر بومغارتنر عن فخره وسعادته بهذه الجائزة مشيرا الى ان الفيلم الافتراضي ليس إلا وسيلة مبتكرة وسبّاقة باستخدام آخر صيحات التكنولوجيا لإدخال الضيوف بتجربة شخصيّة فريدة من نوعها على متن الطائرة. 
 
 
وأضاف ان الفيلم هو الوسيلة الأقرب للتعبير عمّا يمرّ به الضيوف فعلياً خلال السفر على متن تلك الطائرة مشيراً الى وجود تطبيق خاص يخوّل الجميع  تحميل هذه التجربة عبر الموقع vr.etihad.com وبشكل خاص مستخدمي الاندرويد ونظام iOS. ويمكن مشاهدة فيديو يطال 360 درجة على الفيسبوك واليوتيوب. 
 
 
 
والجدير ذكره ان ابيكس APEX مؤسسة تجربة المسافرين الجويّة هي شبكة من الاخصائيين في الاعمال من شأنها ان توفّر أرقى تجربة سفر والعروض التي تشمل هذا القطاع.