حقّاً إيطاليّة: Alfa Romeo Giulia

الاثنين 31 تشرين أول 2016

حقّاً إيطاليّة: Alfa Romeo Giulia

 

استقلّت Alfa Romeo  هذه المرّة كليّاً عن Chrysler  في صنعها لGiulia  الجديدة، التي لبسها الطّابع الإيطاليّ بحت.


وتقدّم العلامة التجاريّة محرّكين إيطاليّين للسيّارة، أوّلهما ال Quadrifoglios  من 505 حصان، من نوع V-6  و2.9 ليتر، مع ميزة توربو الازدواجيّة، والثّاني من أربعة سيلندرات و2.0 ليتر، ومن 16 صمّام، يولّد قوّة 280 حصان و415 نيوتن/ متر لعزم الدّوران.

 

وتمرّ القوّة عبر نظام قيادة ثمانيّ أوتوماتيكيّ. وتنتقل السيّارة مع المحرّك الثاني، من 0 إلى 100 كلم/ ساعة، في غضون 5.1 ثانية، مع قوّة الدّفع الخلفيّ أو الدّفع الرّباعيّ الاختياريّة. وتتميّز ال    Giulia  بقدرتها على الانعطاف السّريع والسلس، تساعدها فيه عجلات ال19 إنش، وهيكليّتها الصّلبة.

 

وتفتقد مقاعد السيّارة الخلفيّة إلى بعضٍ من مساحة الأرجل، فيما تتمتّع بنظامها الإيطاليّ الخاصّ للمعلومات والتسلية، وبمنطقتين مختلفتين للتكييف الدّاخلي، وباستشعارات خاصّة بالرّكن، وكاميرا خلفيّة، ومقاعد أماميّة قابلة للتسخين، وتتوسّطها شاشةٌ من 8.8 إنش عاملة على اللّمس، تزيّن اللوحة الأماميّة الخشبيّة الأنيقة.

 

ولم تعلن Alfa Romeo  بعد عن سعر Giulia، ولكن من المتوقّع أن يقارب ثمنها ال40,000$. ولا تختلف النسخة الأصليّة منها كثيراً عن نسخة Giulia Ti، لكنّ هذه الأخيرة أضيفت إليها رزمة Lusso  الخاصّة.