جائزة الابتكار من Audi في دبي

السبت 29 تشرين أول 2016

جائزة الابتكار من Audi  في دبي

 

في افتتاح أسبوع دبي للتصميم، أعلنت Audi  للشّرق الأوسط عن أوّل جائزة تصميم منها للمنطقة، لتحفيذ الابتكار.


وتتّجه الجائزة نحو المصمّمين الحاليّين والمستقبليّين في المنطقة، من أجل تحفيذ البحوث في هذا المجال، وتسليط الضّوء على الأفكار المبتكرة التي ستغيّر شكل المستقبل، في دول الخليج والمشرق.

 

وأطلقت Audi Middle East  هذه المسابقة أثناء أسبوع التصميم في دبي، علماً بأنّها تحتفل بعامها الخامس من الشراكة مع اللجنة المسؤولة عن Dubai Design Days، داعيةً المصمّين لخلق الحلول الجديدة التي تجسّد التغيير الفعليّ والإيجابي، حول موضوع "Alternative"، أي "البديل".

 

وتحتفل الجائزة بإنجازات المصمّمين الذين يحقّقون التطوّر الفكري السّنويّ، مشجّعةً تبادل الأفكار والاستثمار في مشاريع الغد. وتحدّث مدير فرع Audi  في الشّرق الأوسط، إنريكو أتانازيو عن الموضوع قائلاً: "اخترنا موضوع Alternative  لأنّه على علاقة باتّجاه الشّركة نحو القيادة الكهربائيّة، والتفكير بالمستقبل، والاحتفال بالإنجازات العظيمة التي تحقّقها Audi   في هذا المجال." وتلتزم الشّركة الألمانيّة أكثر فأكثر في المحافظة على البيئة وابتكار التكنولوجيّات التي تجنّبها الأذى، والتي تعيد تدوير الموادّ المستخدمة وغيرها.

 

وتشجّع جائزة Audi  مختلف الابتكارات في مجالات اللايفستايل، الطبابة، التنقّل، العلم، والأماكن العامّة وفرشها. وعلى الفكرة أن تجلب التغيير الإيجابي إلى المجال المقصود، وأن تكون جاهزة للتطبيق، والاستخدام الطويل الأمد.