مول مستوحى من الطبيعة في دبي

السبت 29 تشرين أول 2016

مول مستوحى من الطبيعة في دبي

 

أعلنت مجموعة سيتي لاند، المسوؤلة عن انشاء ميراكل جاردن دبي وحديقة الفراشات دبي، رسمياً عن خططها لمركز التسوق سيتي لاند مول الجديد المستوحى من الطبيعة.


من المقرّر افتتاح هذا المول الحديث في النصف الثاني من عام ٢٠١٨ مع وصول متصل إلى القرية العالمية.

 

 سيضمّ هذا المول ذات المستوى الواحد ١.١٣ مليون قدماً مربعاً من المساحات المتوفّرة للايجار مع احتياطي أخضر هائل في جوهر المول.

 

يقدّم هذا المركز ذات الشكل الدائري اتجاهاً جديداً في مجال الترفيه العائلي حيث تجتمع تجربة التسوق المتفوقة بالحفاظ على البيئة، التصميم المستدام والتفاعل مع الطبيعة.

 

 يشمل مركز سيتي لاند ٢٠٠٠٠٠ قدماً مربعاً من الحديقة في الهواء الطلق التي يُطلَق عليها اسم سنترال بارك. وستعرض هذه الحديقة التنوّع البيولوجي من خلال المعالم الفريدة من نوعها بما في ذلك نسخة مصغرة من ميراكل جاردن، حديقة مائية صغيرة، حديقة شجر قديمة يبلغ عمرها ٣٠٠ عاماً، حديقة يابانية، حديقة على السطح ٣٠٠ درجة ومجموعة من المطاعم والمقاهي المطلّة على المناظر الخلاّبة.

 

كما ويضمّ المول مسرحاً مؤلّفاً من ٣٠٠٠ مقعداً، مدرجاً مصغراً للأولاد، مساراً للمشي على طول الحديقة وغيرها. أما داخلية سيتي لاند مول فستتألّف من ستة أجنحة يحمل كل منها موضوعاً معيّناً ويعرض ثقافةً متميّزةً عالميةً وأسلوب تصميم يمثّل التنوع الثقافي والانتقائية في دولة الإمارات العربية المتحدة، متاجر عصرية لأثاث المنازل، متاجر إلكترونية، محلات التجميل فضلاً عن الخدمات الشخصية والمصرفية التي يقدّمها أكثر من ٣٥٠ متجر بيع بالتجزئة.

 

يكمن النصيب الأكبر من مساحات التجزئة في متاجر الموضة الشهيرة التي تغطي ٤٨٪ من المساحة الاجمالية القابلة للتأجير. خُصِّصَت ٢٧٪ من مساحة المركز التجاري لمجموعة واسعة من منافذ البيع بالتجزئة والخدمات، ١٠٪ لأماكن الترفيه و١٥٪ للمطاعم والمقاهي.

 

وبالاضافة إلى ذلك، سيحتوي المول على هايبر ماركت تمتدّ على مسافة ١٠٠٠٠٠ قدماً مربعاً، الأكبر في منطقة دبي لاند.

 

 في محاولة لارضاء مختلف الأذواق، يقدّم المول أكثر من ٧٥ خيار تناول طعام عالمي من خلال المطاعم والمقاهي العالمية والاقليمية الشهيرة. وهناك منطقة لتناول الطعام محاطة بهيكل على شكل قوس مع داخلية خشبية، ١٤ إلى ١٦ شاشة سينما، موقف يتّسع لأكثر من ٦٠٠٠ سيارةً، نقاط دخول وخروج متعدّدة وغيرها الكثير من المرافق.