جائزة جديدة لجي دبليو ماريوت

الثلاثاء 25 تشرين أول 2016

جائزة جديدة لجي دبليو ماريوت

 

حصل فندق جي دبليو ماريوت ماركيز في دبي، أكبر فندق من فئة الخمسة نجوم في دولة الإمارات العربية المتحدة، على جائزة أفضل مكان وظيفي في الإمارات خلال حفل توزيع جوائز Haute Grandeur Global Hotel Awards الفاخرة لهذا العام.


 تُعتَبَر هذه الجائزة المرموقة واحدةً من الجوائز الأكثر أهميةً في جدول الضيافة الفاخرة وهي تكرّم أرقى الفنادق في البلاد وتحتفل بأفضل الفنادق في مجال تجارب الضيافة.

 

 وعن هذه الجائزة، قال بيل كيفر، المدير العام في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي، إنه بالنيابة عن الفندق، يشرّفه تسلّم هذه الجائزة المتميّزة التي تظهر بالفعل أن الفندق قادر على تقديم خدمة لا تضاهى لزبائنه.

 

 وأضاف أن الفندق هو واحد من فنادق رجال الأعمال الوحيدة في دولة الإمارات العربية المتحدة ويمكنه استضافة أكثر من ١٠٠٠ فرداً للقاء، تناول الطعام والنوم في الموقع نفسه معلناً عن كون الفندق قادراً على توفير واحدةً من أفضل تجارب المؤتمرات في المنطقة.

 

وأشار بيل إلى أنه مع التقييمات التي تقوم على نوعية تعليقات العملاء، تجسّد الجائزة التزام الشركة بالجودة والتميّز وبوعد تقديم الخدمات الأكثر استثنائيةً. وقال أيضاً إن هذا التقدير يعكس نجاح الفندق وفريقه فضلاً عن عمله الدؤوب لتلبية جميع احتياجات الزبائن.

 

وتجدر الاشارة إلى أنه منذ افتتاحه في عام ٢٠١٣،  تمّ منح فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي أكثر من ٥٠ جائزةً.