أوّل مركزٍ رياضيّ ل Audi في أبو ظبي

الأربعاء 26 تشرين أول 2016

أوّل مركزٍ رياضيّ ل Audi  في أبو ظبي

 

تفتتح اليوم شركة علي وأولاده، الممثّلة الحصريّة ل Audi  في أبو ظبي والعين، مركز Audi  الرياضيّ الجديد، الذي يقع في برج السواري أ، على طريق الكورنيش العريقة.


ويختصّ المركز الجديد بعلامة Audi  الجديدة للأداء العالي، وهو الأوّل من نوعه في العالم؛ يمتدّ على 1,122 متراً مربّعاً، وعلى طابقين. وفي السّنتين الأخيرتين، استثمرت شركة علي وأولاده أكثر من 60 مليون دولار في علامة Audi  التجاريّة، في افتتاح صالة عرض Terminal  جديدة لها، ومشغلاً خاصّاً بالخدمات، فضلاً عن هذا المركز الجديد للطرائز الرياضيّ.

 

وعلّق المدير العام لشركة علي وأولاده، مارك أوستين، على هذا الافتتاح قائلاً: "هذا استثمارٌ في المستقبل. فمركز أودي الرياضيّ الجديد هو مخصّصٌ لمحبّي السيّارات العالية الأداء. وشكله وطابعه مميّزان، ونكهته عالية الرفاهية." وسيستقبل المركز سيّارات Audi Sport RS  وR  فقط، لخبرة متخصّصة تُقدّم للزبائن، الذي سيستفيدون من خدماتٍ من خمس نجوم.

 

وتشكّل الإمارات سوقاً مهمّا لAudi  في الشّرق الأوسط، وبالتّحديد، نمت مبيعات الطرائز الرياضيّة منها بنسبة 32% من العام الماضي وحتّى اليوم، ما يجعلها المكان الأفضل لافتتاح أوّل مركزٍ من هذا النّوع. وأثناء هذا الافتتاح، ستُعرض طرائز R18، التي ربحت مسابقة Le Mans 24h  عام 2014، والR8 LMS، والS1 quattro  النّاجحة، لأوّل مرّة في أبو ظبي.

               

وسيعلّم افتتاح هذا المركز الجديد إطلاق علامة Audi  الرياضيّة وطرائزها العالية الأداء في المنطقة، بالتعاون مع شركة علي وأولاده التي لطالما كانت حاضرة بقوّة في مجالات المحرّكات، والتجارة، والتكنولوجيا وغيرها.