Mercedes-Benz eTruck المستقبليّة

الثلاثاء 25 تشرين أول 2016

Mercedes-Benz eTruck  المستقبليّة

 

تقدّم Mercedes-Benz  شاحنة eTruck  المستقبليّة منها، بتصميمها الثّوري، وديناميكيّاتها الفريدة، وأدائها العمليّ.


وتستمدّ ال Urban eTruck  ابتكارها من ستايلها وقيادتها الكهربائيّة، فهي تجسدّ فلسفة تصميم العلامة التجاريّة الألمانيّة، التي تركّز على "طهارة الأحاسيس"، وهي عبارة تُطبّق على الشّاحنة المذكورة. وخطوطها المنسابة، الذّائبة في التصميم البسيط والأنيق، والتي تخفي كلّ مفصلٍ، هي خير مثالٍ على ذلك.

 

ويصل الموزّع الثلاثيّ الأبعاد رأس الشّاحنة بجسمها، عبر السّقف تحديداً، وينفتح فيه مدخلاً خاصّاً للهواء. وفي الإطار عينه، يذوب الجناحان الجانبيّان بالجسدٍ، بشكلٍ متكاملٍ وموحّد. وامتدّت الواجهة الزّجاجيّة الأماميّة حتّى الأسفل، واستُبدلت المرايا التقليديّة بالكاميرات الرّقميّة.

 

وبفضل القيادة الكهربائيّة، تخلّى مهندسو الشّاحنة عن مداخيل الهواء الأماميّة التقليديّة، وحلّت مكانها شبكةٌ سوداء أماميّة، وهي العنصر الوحيد الذي يصل الشّاحنة بمحيطها. وتضيء هذه اللّوحة بتقنيّة LED  العالية الجودة، وتمنح الشّاحنة، إلى جانب العناصر الأخرى، مظهراً بارداً وساخناً في الوقت عينه: فالخطوط المرسومة هي السّاخنة، والإضاءة العالية التقنيّة والكاميرات والشبكة السّوداء، هي خلف هويّتها الباردة.

 

ولم تأتِ شاحنة  eTruck  المستقبليّة من العدم، بل إنّها تتحدّر من شاحنة Antos  من  Mercedes-Benz، مع المزيد من التطوير والابتكار في التصميم.

أحدث الأخبار السبّاقة