The Escape: فيلمٌ قصيرٌ مشوّق من BMW

السبت 22 تشرين أول 2016

The Escape: فيلمٌ قصيرٌ مشوّق من BMW

 

انتشرت صورٌ مسرّبة من فيلم BMW  المرتقب " The Escape" على الانترنت، تظهر فيها النّجمة داكوتا فانّينغ.


وفي إحدى اللقطات، نرى فانّينغ وهي تقفز إلى المقعد الخلفيّ للBMW 5 Series   الجديدة، فيما صوّرت لقطةٌ ثانية رئيس تدريب القيادة في مركز BMW Performance، والسّائق الجريء لكليف أوين، مات مولينز، يمنح بعض التعليمات عبر الجهاز اللاسلكيّ، قبل لحظاتٍ على اعترائه لمقود ال5 Series .  

 

ويبرز في الفيلم القصير الجديد، "The Escape"،كل من كليف أوين، وداكوتا فانّينغ، التي ظهرت في فيلم "War of the Worlds"، وجون برنثال، الذي ظهر في فيلم "The Punisher "، وفيرا فارميغا، من فيلم "The Departed".

 

ويبدو الفيلم فعلاً مشوّقاً، خصوصاً بعد أن انتشر مقطعٌ قصيرٌ منه، لاقى أصداءً مذهلة. ويمتلئ الفيلم القصير بالحركة والتشويق أيضاً، وتتخلّله مشاهد إطلاق نار وانفجارات، وبالطّبع، مشاهد قيادة للBMW   الجديدة تخطف الأنفاس، مع أبرع السّائقين، كليف أوين الذي ذكرناه بين الأبطال.

 

ويسلّط هذا النّوع من الأفلام الضّوء على ناحيةٍ مختبئة بعض الشّيء من BMW، وحان الوقت لتعود إلى الواجهة: هي تلك النّاحية الحماسيّة المليئة بالAction ، التي ستبرز في الفيلم القصير المرتقب. وستطلق BMW  هذا الفيلم رسميّاً في الثّالث والعشرين من أوكتوبر، أي الغد.