منتجع سميسمة واللقب المرموق

الجمعة 21 تشرين أول 2016

منتجع سميسمة واللقب المرموق

 

حصل منتجع سميسمة ، واحة قطر غير المكتشفة المطلّة على المحيط، على لقب "منتجع الفلل الرائد في قطر" لعام ٢٠١٦ ضمن جوائز السفر العالمية.

 

 وكان ذلك تقديراً لبراعته في تخيّل منتجع ساحر يجسّد المعنى الحقيقي للفخامة والخصوصية. حصل سميسمة، منتجع مروب، على هذا اللقب بعد أن تمّ اختياره من بين ثلاثة مرشحين للتتنافس على الجائزة خلال حفل عشاء أقيم في فندق سانت ريجيس في دبي لتكريم الفائزين.

 

 يشمل هذا المنتجع ٥٢ فيلا فاخرةً وواسعةً على حدّ سواء مع مجموعة مذهلة من وسائل الراحة الشخصية. يمكن للضيوف الوصول إلى مجموعة متنوّعة من المرافق والتجهيزات بما في ذلك ملاعب التنس وكرة السلة، نادي صحي وملعب للأطفال، مركز للرياضات المائية، مزود خدمة الجولات الذي يقدّم أنشطةً ترفيهيةً لجميع أفراد العائلة وغيرها.

 

وفي ما يخصّ تناول الطعام، يوفّر منتجع سميسمة رحلة تذوق رائعةً ومثيرةً للاهتمام تهدف إلى تلبية جميع الأذواق وذلك عبر المطاعم الراقية والمطاعم الكاجوال التي تقع قرب حوض السباحة. ويتمّ تحضير كل طبق من خلال استخدام المكونات المحلية الطازجة. يمكن تناول الطعام في الغرف عندما يتمّ توصيلها أو في الشرفات الخاصة الخمس نجوم.

 

 وعن هذه الجائزة، قال طارق نور، المدير العام في المنتجع، إن هذه الجائزة تتوّج سعي الفندق إلى خلق مهرب رائع يوفّر أقصى درجات السعادة للعائلات في قطر.

 

 وأضاف أن منتجع سميسمة هو وجهة فريدة من نوعها حيث هناك وجود لبيئة هادئة تأسر القلب والروح .