بالفيديو: مزايا ال BMW G30 5 Series

الخميس 20 تشرين أول 2016

بالفيديو: مزايا ال BMW G30 5 Series

 

كشفت BMW  عن ال G30 5 Series  الأسبوع المقبل، ولم تتوقّف عن تلقّي الأصداء الإيجابيّة حولها منذ حينها.


ومن الواضح أنّ ال G30 5 Series  هي تطوّرٌ للنسخة السّابقة من الطّراز، مع القليل من الشّبه بال 7 Series  الجديدة، ولكن في تركيبةٍ جديدةٍ كليّاً. وأخذت BMW  التقنيّة من ال7 Series ، وجعلتها تقترن بأجدد محرّكٍ منها، وأجدد لغة تصميمٍ، تمنح السيّارة مستوىً عالياً ورياضيّةٍ فريدة.

 

 

 

 

وتتمتّع ال  5 Series  الجديدة بمواصفاتٍ وتكنولوجيّاتٍ حديثة، مثل قابليّة الرّكن عبر استخدام جهاز التحكّم عن بعض، والرّؤية المحاوطة، والرّؤية الثلاثيّة الأبعاد، والجيل الأخير من نظام iDrive، وقدرات التحكّم عبر الحركة، وغيرها الكثير من المزايا الرّائعة المجتمعة في طرازٍ واحد.

 

وتضيف العناصر الأخرى، مثل نظام هايبرد القابل للشّحن، والبنية الخفيفة الوزن، ومواصفات الأمانة؛ الرّوعة على العمل العظيم الذي استغرقه بناء هيكليّة السيّارة المتوسّطة الحجم.

 

وتقدّم ال 5 Series  الجديدة كمّاً هائلاً من التكنولوجيّات، يصعب أحياناً فهمه، ويستطيع بسهولة أن يجعل ال Millennium Falcon  تبدو قديمة. وتبرز معظم التكنولوجيّات في قدرات السيّارة، وهيكلها، وميكانيكيّات تعليقها، وراحة قيادتها وركوبها، وكيفيّة السّيطرة عليها. وقد تكون هذه ال5 Series ، أفضل نسخة من هذا الطّراز على الإطلاق!

أحدث الأخبار السبّاقة