ال Ferrari F12 Caballería المذهلة والفريدة

الأربعاء 19 تشرين أول 2016

ال Ferrari F12 Caballería  المذهلة والفريدة

 F12 Caballería أراد معدّلو السيّارات الإسبان من Bengala Automotive  أن يضيفوا لمستهم المميّزة إلى ال Ferrari F12berlinetta، فابتكروا هذه السيّارة الفائقة الجمال، واسمها ال


وذاع سيط شركة Bengala  بأنّها تبتكر تشخيصاتٍ سبّاقة لسيّارات Rolls Royve، ولهذا السّبب، قد يكون مشروعها هذا مستغرباً لدى البعض. لكن لا شكّ في أنّه من أجمل المشاريع.

 

وكما ذكرنها، بنيت هذه القطعة المتحفة على أسس ال F12، مع المزيد من الخطوط الجريئة، بفضل قطع الهيكليّة التي أضافها الفريق، والتي ستلفت حتماً الأنظار.

 

ويبدو أنّ هذه الF12 Caballería   هي أوّل سيّارة ينتجها برنامج Bengala Privilege Program، الذي يهتمّ بتسع سيّاراتٍ أخرى ستكتمل في ال 2017.

 

 

 

 

وتؤمن الشّركة الإسبانيّة بأنّ الحصريّة هي أكثر من حالٍ نفسية وعقليّة، ولهذا السّبب هي تعمل على تحويل الأحلام إلى حقيقة، كلّما قدّم لها زبونٌ فكرةً جديدة. ويسمح برنامج Bengala  الجديد لأصحاب السيّارات أن يدخلوا بشكلٍ فوريّ إلى استوديو تصميم السيّارات، وإلقاء نظرة على مشاريعه المحدودة الإنتاج، والاطّلاع على الأحداث المميّزة وأخذ لمحة عن السيّارات المميّزة التي تشبه، في معظم الأحيان، الأحلام.

 

ولم يحدث متخصّصو Bengala  أيّ تغييرٍ على صعيد هذه ال Ferrari  الميكانيكيّ، وأبقوا على محرّكها الأصليّ من نوع V12  و6.3 ليتر، ما يعني أنّها ما زالت تتمتّع بقوّة 730 حصان، و690 نيوتن/ متر لعزم الدّوران. ويأتي الشّكل الجديد ليكمّل روعتها. أليست فعلاً مذهلة؟