القطرية تزيد رحلاتها الى الاقصر

السبت 15 تشرين أول 2016

القطرية تزيد رحلاتها الى الاقصر

 

أعلنت مؤخراً الخطوط الجوية القطرية عن تشغيل رحلات جديدة إلى مدينة الأقصر في مصر, لتقدّم رحلات يومية بين الدوحة و الأقصر ابتداءً من 30 أكتوبر الحالي.
 
 
والجدير ذكره انها تسَير حالياً 5 رحلات في الأسبوع إلى الأقصر، و ستوفّر هذه الزيادة في عدد الرحلات حوالي 30,000 مقعداً إضافياً في السنة إلى هذه الوجهة المرغوبة.
 
 
بالإضافة الى ذلك، تتميز الأقصر بتاريخها المصري القديم وطبيعتها الأثرية ما يكسبها أهمّية مميزة على الخارطة السياحية وتتميز باحتضانها لأكبر تجمع من المعالم الأثرية والتحف في العالم.
 
 
وستغطي القطرية ايضاً وجهاتها نحو القاهرة و الاسكندرية ليتمكن المسافر من زيارة  مدن مصرية عدةس ليتمكّن الضيوف من استكشاف وادي الملوك في الأقصر أو الاستمتاع بنزهة في نهر النيل أو زيارة الأهرامات في القاهرة و اختيار العودة من الاسكندرية.
 
 
و بالتزامن مع اطلاق الرحلات الجديدة إلى الأقصر سيرتفع عدد رحلات الناقلة القطرية إلى 33 رحلة أسبوعية إلى مصرو ما يقارب 16 رحلة في الأسبوع إلى القاهرة، وعشرة رحلات في الأسبوع إلى الإسكندرية.
 
 
أمّا مواعيد الرحلات فهي كالتالي: المغادرة كل يوم اثنين و أربعاء و خميس و أحد من مطار حمد الدولي في الدوحة إلى الأقصر في الساعة 7:10 صباحاً لتسجّل وصولا في تما الساعة9:35 صباحاً.
 
 
أمّا رحلات العودة من الأقصر في نفس الأيام في الساعة 1:30 بعد الظهر وتصل إلى الدوحة في الساعة 5:10 مساءً.
 
 
أمّا رحلات أيام الثلاثاء, الجمعة أو السبت فتنطلق من الدوحة في الساعة 09:35 ليلاً لتصل إلى الأقصر في الساعة 11:59 ليلاً . و تغادر رحلات العودة من الأقصر نحو الدوحة في الساعة 01:30 فجراً لتصل الساعة 05:10 صباحاً من أيام الأربعاء والسبت والأحد .