اجنحة عائليّة في فيرمونت

الجمعة 14 تشرين أول 2016

اجنحة عائليّة في فيرمونت
 
 
لا بد ان تكون اجمل ذكريات العائلة هي تلك التي تقضيها سوياً في العطل بصورة خاصة إذا تعلّق الامر بسفر وخبرات ومغامرات واكتشافات جميلة.
 
 
لهذا السبب تقدّم لكم سلسلة فنادق فيرمونت عروضا خاصّة بالعائلات تتضمن أجنحة وتنتشر في أقطاع العالم. ويمكن اكتشاف هذه الاجنحة المتوفّرة عبر الموقع الالكتروني Fairmont.com/suites
 
 
ويشكّل فندق Fairmont Jasper Park Lodge نقطة تجمّع شائعة للعائلات إذ يقدّم نشاطات في الهواء الطلق تفوق التّصوّر في قلب تلك الجبال الكنديّة Canadian Rockies.
 
 
ويشكّل Garden’s Cottage الذي يبعد بعض الشيء عن الباحة الرئيسية المقر المفضّل للعائلات المسافرة ويتألف من أربع غرف نوم حيث ستستمتع العائلة جمعاء بالنوم المريح بعد يوم حافل بالنشاطات. 
 
 
أما فندق فيرمونت سان فرانسيسكو فيقدّم جناح The Napoleon Two-Bedroom Suite الملائمة للعائلة المؤلّفة من أفراد يتفاوتون في الأجيال. تتسع الغرفة الاولى لست أشخاص وتضمّ حمامين ونصف أما غرفة الوالدين فتطلّ على افق سان فرانسيسكو الخلاب وتضم حماما رخاميا فاخرا وسريرا ملكيا رومنسيا للغاية.وتضم الغرفة الثانية سريرين مريحين منفصلين.
 
 
وفي هذا الجناح، تستطيع العائلة جمعاء قضاء الوقت في غرفة الجلوس حيث يمكن تناول اطيب المأكولات. 
 
 
ويمكن للعائلات ايضاً قضاء عطلتها في الأكواخ الخشبية التي يقدمها فندق فيرمونت ميرامار Fairmont Miramar Hotel & Bungalows’ الذي حدّث مؤخراً جناح الـ Bungalow Suites.
 
 
وتقدّم هذه الغرف، التي يكثر الطلب عليها، راحة فائقة للضيوف والحمامات والأجهزة الالكترونية الذكية ومغطسا دائريا فاخرا من طراز Lacava وأجمل التصاميم الداخلية العصريّة. 
 
 
أمّا فندق Fairmont Kea Lani في هاواي فيقدّم للعائلات اجنحة تحاذي المسبح The Poolside Suites المنتشرة في المنتجع الممتد على مساحة 8900 متر مربع تقريباً. والجدير ذكره انه المكان الملائم للشبان محبي النشاطات والحركة وبشكل خاص السباحة والرياضات المائية. 
 
 
وبالطبع، لا تزال قائمة الفنادق المتوفرة طويلة لن نسهب في تعدادها تاركين لكم حرّية تصفّح الموقع الالكتروني التالي لمزيد من التفاصيل والحجز: www.fairmont.com