مفاجآت الخريف في جميرا

الخميس 13 تشرين أول 2016

مفاجآت الخريف في جميرا
 
 
تستقبلكم إسطنبول هذا الخريف في فندق بيرا بالاس هوتيل جميرا Pera Palace Hotel Jumeirah وهو احد الفنادق الرائعة والساحرة في هذه المدينة حيث ستستمتعون بالعديد من النشاطات الفنية والثقافية لهذا الموسم.
 
 
وتبدأ أسعار الغرف وتحديداً غرفة Deluxe Pera Side King Room بحوالي 650 درهم اماراتي في الليلة الواحدة في أكتوبر مع الضرائب ووجبة الفطور.
 
 
وخلال شهر نوفمبر يشهد الفندق احتفال الأسبوع الأسود او Black Week Festival وهو مهرجان يحمل طابع الجريمة الخيالية. ويمكن للضيوف الاستمتاع بمناقشات ينظمها الفندق حول هذا الموضوع الادبي الذي يتميز به الكاتب البلجيكي جورج سيمينون بحضور الروسي بوريس أكونين. 
 
 
أما لمحبي المسرح فتقدم لهم شركة Kumbaraci50 فرصة تحوّل الفندق الى خشبة مسرح هائلة لإعادة احياء مسرحيو Pera’nın Zamanı أو The Time of Pera ويمكن للضيوف العودة في التاريخ لنحو 120 سنة والاستمتاع بغرف تحمل أسماء مثل أغاتا كريستي وأرنست هامينغواي وفرانز جوزف جمعت في قاعة غراند بيرا بالروم. يتم عرض المسرحية في 18 و19 أكتوبر. 
 
 
وبالتعاون مع IDEA MUSIC سيعيد الفندق تشغيل برنامجه الصباحي صباح كلّ سبت وهو كناية عن حفلات موسيقية تحمل اسم Saturday Morning Concerts. ويستقطب البرنامج موسيقيين عالميين سيعزفون في قاعة غراند بيرا بالروم ابتداء من 15 الجاري. 
 
 
لمزيد من المعلومات والحجز يمكن الكتابة على العنوان التالي jppreservations@jumeirah.com