الاتحاد في اتفاقية مع ابو ظبي الرياضي

الأربعاء 12 تشرين أول 2016

الاتحاد في اتفاقية مع ابو ظبي الرياضي

 
في إطار دعم الأنشطة والفعاليات الرّياضية الكبرى الّتي تجري في أبوظبي ودعماً لرؤية 2030، أعلنت الاتحاد للطيران، عن إبرام اتّفاقيّة مع مجلس أبوظبي الرّياضي مدّتها ثلاثة أعوام.
 
 
ومن شأن هذه الاتفاقية ان تعزز نهج دعم الفعاليات الرياضية على نحو منفرد، بفضل مساهمتها في تطوير رؤية طويلة الأجل للفعاليات والأنشطة الرياضية في الامارة. 
 
 
وقال حارب مبارك المهيري، نائب أول للرئيس لشؤون الشركة والشؤون الدولية في الاتحاد للطيران، هذه الاتفاقية التي أبرمتها الشركة مع مجلس أبوظبي الرياضي ترسّخ العمل المشترك بين الطرفين من أجل تعزيز مكانة أبوظبي كوجهة مميزة للفعاليات الرياضية العالمية الكبرى.
 
 
وأضاف في هذه المناسبة أنّها تحقّق مزايا اقتصادية كبيرة، وتوفّر فرصًا ممتازةً لمُحبّي الرّياضة من المُقيمين ورسم نمط حياة صحيٍّ ونشيط. 
 
 
وتشمل الشراكة الجديدة حوالي 15 فعاليةً رياضيةً، من بينها المناسبات الرياضية البارزة التي نذكر منها بطولة أبوظبي اتش أس بي سي HSBC للجولف، وطوّاف أبوظبي، سباق الدرّاجات الهوائية للمحترفين. 
 
 
والجدير ذكره أنّ الاتحاد للطيران ستعزّز كافة القنوات التسويقية التابعة لها بهدف الترويج للفعاليات الرياضية الكبرى في الإمارة بموجب الاتفاقية الجديدة. بالإضافة الى ذلك، تتيح الاتفاقية المذكورة المجال لحضور خاص لعدد من النجوم البارزين في عالم الرياضة، وتعزيز تجارب الضيوف، وإجراء المبادرات والأنشطة المجتمعية.
 
 
وتشهد أبو ظبي انطلاقةً قويةً على السّاحة الرياضية العالمية عبر استضافة فعاليات رياضية بارزة في الأعوام العشرة الماضية، مثل سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي، بالإضافة الى فعاليات رياضية أخرى تشمل سلسلة سباقات الاتحاد الدولي للترايثلون، وبطولة فاطمة بنت مبارك للجولف للسيدات وغيرها.