MINI تتقدّم بين أهمّ 100 علامة تجاريّة

الخميس 13 تشرين أول 2016

MINI  تتقدّم بين أهمّ 100 علامة تجاريّة

 

تصاعدت قيمة علامة MINI  التجاريّة بنسبة 18% بحسب تصنيفات أفضل العلامات التجاريّة الحاليّة من وكالة Interbrand، وهي أعلى زيادة من أي علامة خاصّة بالسيّارات العالية الجودة بين أهمّ 100 شركة في العالم.


ويرتفع مركز MINI عشرة مستويات، فيصل إلى المرتبة 88، مع قيمة تبلغ 4.9 مليار دولار أميركيّ. وتستمرّ العلامة التجاريّة البريطانيّة في نموّها من حيث القيمة. فعام 2014، لم تكن قد وصلت إلى التصنيفات أصلاً، قبل أن تحتلّ المركز 98 عام 2015، وتتخطّى الآن عشرة مراكز حتّى المرتبة 88 في ظرف سنةٍ واحدة.

 

ويشرح نائب مدير MINI، سيباستيان ماكينسن، سرّ نجاح العلامة: "النموّ هو نتيجة القدرة على إسعاد النّاس، ما يعني العمل على تلبية حاجاتهم وملاقاة شغفهم."

 

وتتحدّر هذه النتائج الإيجابيّة من سياسة إعادة إنعاش العلامة التجاريّة التي اعتمدتها الإدارة عام 2015، والتي طالت شكلها وطريقة تواصلها. وتتخلّى الفلسفة الجديدة عن جميع ما هو غير أساسيّ، مركّزةً على المهمّ وعلى الرسائل المفاتيح التي تريد أن توصلها للزبائن.

 

 

 

 

ومنحتهم MINI  لمحةً عمّا تخطّط له في المستقبل من خلال تقديمها لل MINI VISION NECT 100  في يونيو الماضي. وتنوي الشّركة على الاستمرار في توسّعها وتطويرها لعملها، وغوصها في عوالم الهندسة المدنيّة، والموضة، وتطوير الأعمال، والاستثمار في مجالاتٍ متعدّدة، ما سيقودها إلى ضمانة تطوّرها على المدى البعيد.

 

ويجدر الذّكر أنّ في أوّل ثمانية أشهر من عام 2016، ارتفعت مبيعات الشّركة بنسبة 5.7%، مع مجموع 223,913 آليّة، برزت فيها ال MINI Clubman  الرياضيّة.