٤ جوائز مرموقة لأتلانتس، النخلة

الثلاثاء 11 تشرين أول 2016

٤ جوائز مرموقة لأتلانتس، النخلة

 

فاز فندق أتلانتس، النخلة في دبي بأربع جوائز مرموقة خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية لعام ٢٠١٦


 تشمل هذه الجوائز المميّزة والفريدة من نوعها التي حصدها الفندق عن جدارة: جائزة المنتجع الرائد في الشرق الأوسط، جائزة المنتجع الرائد في الإمارات العربية المتحدة، جائزة المنتجع الرائد في دبي وجائزة الحديقة المائية الرائدة في في الشرق الأوسط.

 

 تعزّز هذه الجوائز مكانة فندق أتلانتس، النخلة كموقع يجب زيارته في المنطقة وتكرّم جوائز السفر العالمية النجاحات الفردية والجماعية في كل منطقة جغرافية رئيسية وتحتفل بها.

 

ويمضي الفائزون في هذا الحدث قدماً للمنافسة في النهائي الكبير لجوائز السفر العالمية الذي يقام هذا العام في الثاني من ديسمبر المقبل.

 

وتجدر الاشارة إلى أن هذا المنتجع حاز على جائزة المنتجع الرائد في الشرق الأوسط لمدة ست سنوات متتالية ما يعكس إلتزام فريق عمل هذا الفندق بالبقاء في طليعة قطاع الضيافة.

 

ويُعتَبَر أتلانتس، النخلة أول منتجع ترفيهي في المنطقة وهو يقع في قلب هلال جزيرة النخلة في دبي. تمّ افتتاح هذا المنتجع الفريد من نوعه الذي يحمل موضوع المحيط، في سبتمبر عام ٢٠٠٨ وهو يقدّم العديد من معالم الجذب البحرية والترفيهية فضلاً عن الألعاب المائية التي تحمل المغامرات.

 

 وهو يوفّر واحدةً من أكبر البيئات البحرية المفتوحة في العالم مع أكثر من ٦٥٠٠٠ حيواناً بحرياً. وعلاوةً على ذلك، هو معروف بكونه وجهة الطهي الأساسية في المنطقة إذ يقدّم مجموعةً متنوّعةً من المطاعم ذات الشهرة العالمية. وهو يشمل أيضاً تشكيلةً رائعةً من المتاجر الفاخرة ومرافق الاجتماعات والمؤتمرات.