فندق سانت ريجيس دبي يحتفل بإنجازاته

السبت 08 تشرين أول 2016

فندق سانت ريجيس دبي يحتفل بإنجازاته

 

 

وجهة عالمية جديدة حصدت جائزتين، هما: "أرقى فندق جديد في الشرق الأوسط لعام 2016" و"أرقى جناح فندقي  في دبي لعام 2016"

 

 فاز فندق سانت ريجيس دبي بوسامين مرموقين هذا العام في حفل توزيع جوائز السفر العالمية لمنطقة الشرق الأوسط الذي أقيم في دبي.

 

ففي فعالية زيّنها البساط الأحمر، حظي فندق سانت ريجيس دبي بلقب "أرقى فندق جديد في الشرق الأوسط لعام 2016"و"أرقى جناح فندقي في دبي لعام 2016"تقديراً للجناح الخاص والمتميز لدى الفندق، جناح السير وينستون تشرشل.

 

وفي معرض تعقيبه على الحدث، أدلى السيد فائق السعدني، مدير فندق سانت ريجيس دبي بتصريح جاء فيه: نشعر بفخر كبير لحصولنا على هاتين الجائزتين المرموقتين اللتين تبرزان مدى فخامة وجودة ما يقدمه فندق سانت ريجيس دبي.

 

فهذا إنجاز ثمين لفريق الفندق الذي يعمل جاهداً على توفير تجربة تتجاوز توقعات ضيوف الفندق الأعزاء. كما أن استضافتنا لحفل توزيع جوائز السفر العالمية لمنطقة الشرق الأوسط عام 2016 تمثل بحق مناسبة خاصة وهامة جداً بالنسبة لنا."

 

حضر الحفل، الذي أقيم في فندق سانت ريجيس دبي، أكثر من 400 شخصية بارزة وصانع قرار من أقطاب الضيافة الفندقية والسياحة والسفر. وكانت جوائز السفر العالمية قد تأسست عام 1993 وتمنح بناء على تصويت محترفي صناعة السياحة والسفر حول العالم، وتعتبر شهادة عالمية مرموقة على مستوى الجودة. وتعقد كل سنة سلسلة من هذه الاحتفالات لإعطاء شهادات التقدير وجوائز وأوسمة التميز في صناعة السياحة.

 

مثّل افتتاح فندق سانت ريجيس دبي الذي يضم 234 غرفة في شهر نوفمبر من العام الماضي أول ظهور لهذه العلامة الفندقية الفاخرة في دبي. ويقع الفندق ضمن مجمع الحبتور سيتي على طريق الشيخ زايد وقناة دبي المائية المنتظر افتتاحها، موفراً أجواءاً مشرقة إلى جانب تصاميم ساحرة ولمسات من الفخامة تضفي أرقى معاني الأبهة والجمال.

 

ويستمتع ضيوف الفندق بالمزايا الشهيرة التي تقدمها هذه العلامة الفندقية الفاخرة، والتي تشمل خدمة كبير خدم سانت ريجيس،التي تقدم الخدمة للضيف قبل أن يطلبها وحسب رغبته وذوقه الخاص على مدار الساعة.

 

ويمثل جناح السير وينستون تشرشل، الذي حظي رسمياً بلقب "أرقى جناح فندقي في دبي لعام 2016"، درة تاج مجموعة الأجنحة الفخمة التي يوفرها الفندق. إذ يمتد هذا الجناح المهيب الذي يضم ثلاث غرف نوم على مساحة 913 متر مربع، وهو بذلك أكبر جناح بين أجنحة الفندق الفخمة البالغة 52 جناحاً وتزيد مساحته حتى عن مساحة قاعة أستور للمناسبات البالغة مساحتها 800 متر مربع. صمم هذا الجناح تصميماً يرتقي لمستوى حس الذوق الرفيع الذي كان يتميز به السير وينستون تشرشل، ويضم بين جنباته مجموعة مكونة من 15 لوحة زيتية وقطعة فنية من مقتنيات عائلة تشرشل، قدمت كمجاملة فخرية خاصة من شركة تشرشل هيريتج ليمتد. وتضم هذه المجموعة لوحات وصوراً لهذا الرجل الفذ من رجال الدولة إلى جانب لوحات رسمها السير وينستون تشرشل بنفسه.

 

 

 

 

 

أما جوهرة هذا الجناح المؤلف من طابقين والمتربع فوق الطوابق العلوية للفندق هي سلم الدرج الملكي اللولبي الصاعد من داخل الغرف إلى قبة الفندق المركزية، إلى مسبح الغطس على السطح والمجلس العربي الفسيح بإطلالاته البانورامية الخلابة على الحدائق الغناء والمحيط الساحر حول الفندق.

 

ويضم هذا الفندق المؤلف من ثلاث غرف نوم غرفة نوم رئيسية متصلة بحمام ذي مساحة رحبة وحوض استحمام مستقل فاخر في الوسط وبجواره غرف تغيير ملابس منفصلة للرجال والنساء. كما أن غرفتي النوم الأخريين – المجهزتين بسرير ملكي واحد وسريرين مزدوجين – فتضم كل منهما حماماً خاصاً بمغسلتين للزينة.

 

وتبدأ أسعار الإقامة من 75,000 درهم لكل ليلة إقامة في جناح السير وينستون تشرشل، تشمل رصيد مطاعم بقيمة 5,000 درهم خلال الإقامة وعلاج في المنتجع الصحي مدة 30 دقيقة ومواصلات للمطار ذهاباً وإياباً ووجبة إفطار يومية.

 

لمزيد من المعلومات عن فندق سانت ريجيس دبي أو للحجز، يمكن للضيوف الاتصال بالفندق مباشرة على الهاتف +971 4 435 5555 أو زيارة موقعه على الإنترنت www.stregis.com/dubai.