ساعتان مشرقتان من Vacheron Constantin

الأحد 09 تشرين أول 2016

ساعتان مشرقتان من Vacheron Constantin

 

كشفت العلامة التّجاريّة Vacheron Constantin  عن ساعاتين نموذجيّتين من pre-SIHH 2017، وهما Patrimony moon phase  و  Traditionnelle Minute Repeater Tourbillon.

 

وتُعتبر هاتان السّاعتان صفحة مشرقة من تاريخ العلامة التّجاريّة اللّامع، وقد تمّ الكشف عنهما في المتجر الرّئيسيّ للعلامة  Place Longemalle  في جنيف.

 

وفي التّفاصيل أنّ ساعة  Patrimony moon phase  هي مستوحاة من نموذج سابق في المجموعة مع تقنيّة بيان التّاريخ إلى الوراء.وفي الإصدار الجديد، أُضيفَت مرحلة القمر الفلكيّة moon phase  دقيقة إلى 122 عامًا.

 

 

 

 

وعلاوة على ذلك، يتمّ التّحكّم بجميع الوظائف والتّعديلات من خلال ثلاثيّة أزرار. ويسهّل عدمُ وجود وظائف التّصحيح الذّكيّ عمليّة استخدام السّاعة.

 

كما أنّ سعر هذه السّاعة هو 42500 فرنك سويسريّ، ما يجعل السّاعة أرخص من سابقتها لأن حركتها أسهل.

 

أمّا بالنّسبة إلى ساعة Traditionnelle Minute Repeater Tourbillon، فهي ساعة فائقة الكلاسيكيّة. ويميل مؤشّرا السّاعة والدّقيقة عن وسط السّاعة قليلًا، والسّبب في ذلك هو جماليّ بحت، لأنّ نقل مركز هذين المؤشّرين من الوسط إلى الأعلى القريب يعني أنّ عجلة السّاعة تأثّرت بالإعصار.

 

وبالنّظر إلى محرّك التّوقيت، نرى أنّه صُمّم ونُفِّذ بلمسة بارعة وبخفّة استثنائيّة غير معتادة على سطوح المحرّكات المصنوعة من الذّهب.

 

بالإضافة إلى ما سبق ذكره، نسمع صوتين عند تشغيل هذه السّاعة: صوت مؤشّر الدّقيقة، وصوت دقّات الحركة الدّقيقة بوتيرة 18000 ذبذبة في السّاعة.

 

والجدير بالذّكر أنّ هذا النّموذج متوفّر بقطعتين، الأولى من الذّهب الورديّ والثّانية من البلاتينوم، وبمحرّكين، الأوّل باللّون الفضّيّ، والثّاني رماديّ. أخيرًا، سعر هذه السّاعة هو 583000 فرنك سويسريّ.