Classic Sonata تجمع التّقنيّة والجمال

الأحد 09 تشرين أول 2016

Classic Sonata تجمع التّقنيّة والجمال

 

تقدّم دار Ulysse Nardin ساعة  Classic Sonata  الجديدة الّتي تجمع بين الوظائف التّقنيّة المعقّدة والجمال التّصميم الكلاسيكيّ.

 

من خلال هذه السّاعة المذهلة، يتمّ تمثيل المضاعفات الميكانيكيّة بالشّكل الأكثر بساطة وحرفيّة عبر خطوط كلاسيكيّة من الفولاذ والتّيتانيوم موجودة على القطعة.  

 

بالنّسبة إلى وظيفة المنبّه، نراها متناغمة مع الوظائف الأخرى، منا أنّ نظام التّوقيت المزدوج مقترن بمنطقة التّحديد الزّمنيّ، وهذا ما يزيد من حصريّة السّاعة الجديدة من Ulysse Nardin. وتتميّز كلّ تلك الوظائف بدقّة رهيبة ضمن نسخة جماليّة محدودة إلى 99 قطعة.

 

وتُعتبَر ساعة Classic Sonata أداة ميكانيكيّة معقّدة، مدعومة بعيار UN-67  ذاتيّ الملء، مصنّع عبر استعمال السّيليسيوم. وهي مقاومة للماء حتّى عمق 30 متر.

 

والسّاعة مميّزة بكلّ ما للكلمة من معنى، بفضل وظائفها الاستثنائيّة، مثل المنبّه الّذي يوقظ المستخدم على أنغام جرس الكتدرائيّة. كما تقع وظيفة المنبّه في القطعة الأساسيّة من السّاعة، بين السّاعة 12 و2، وهي متوفّرة بنظامي ال12 ساعة وال24 ساعة. وهناك مؤشّر موجود عند السّاعة 10 يدلّ المستخدم عمّا إذا كان المنبّه مفعّل أو لا. وفي إنجاز آخر لهذه السّاعة الميكانيكيّة، تتمّ مزامنة المنبّه مع نظام التّوقيت المزدوج عند السّفر.

 

وبالنّظر إلى تقنيّة التّوقيت المزدوج، نلاحظ أنّ وظيفة هذا التّوقيت تبسّط تعديلات المنطقة الزّمنيّة، الّتي يمكن القيام بها من خلال استخدام المنقولة إلى الأمام وإلى الوراء على حدّ سواء.كما يتمكّن المستخدم من قراءة التّاريخ بسهولة في نافذة مزدوجة موجودة عند السّاعة 4.

 

تجدر الإشارة أخيرًا إلى أنّ مجموعة Classic  تنفرد بأناقة التّصميم. في الواقع، تتناغم العروات مع المنقولة ومؤشّرات السّاعة والدّقيقة والثّانية، وكلّها موجودة في قطعة أساسيّة صلبة وخلفيّة كريستاليّة من الياقوت. وتنتقل الأناقة من القطعة الأساسيّة إلى حزام الجلد الّذي لا يعكس إلّا الفخامة.

أحدث الأخبار السبّاقة