إطلاق تجربة الشاي المميّزة تندانس باريزيين

الأحد 09 تشرين أول 2016

إطلاق تجربة الشاي المميّزة تندانس باريزيين

 

فندق سانت ريجيس دبي يستضيف مصمم أزياء عالمي لإطلاق تجربة الشاي المميّزة "تندانس باريزيين".

 

 في عصر يوم مكرّس للموضة والأناقة، استضاف فندق سانت ريجيس دبي أمس عرض أزياء للمصمم العالمي وليد عطا الله احتفالاً بإطلاق تجربة الفندق المميّزة لشاي بعد الظهر "تندانس باريزيين"، وذلك في صالة سيدرا لاونج.

 

واقتصرت تلك الفعالية الحصرية على نخبةٍ من المدعوين بالاسم، وأقيمت في صالتي سيدرا وشامباين بفندق سانت ريجيس دبي، حيث اشتملت على منصة عرض أزياء امتدت عبر أشهر درج داخلي كبير في دبي.

 

وتم تنظيم عرض الأزياء بالتعاون مع لارا تابت، المتحدثة باسم مجلس الأزياء العربية، لتقديم أحدث تصاميم المصمم اللبناني الفائز بالجوائز وليد عطا الله الذي يعتبر من الرواد على مستوى المنطقة.

 

 

 

 

وهذا هو العرض الأول في سلسلةٍ طويلة من العروض التي يخطط لها فندق سانت ريجيس دبي من خلال استضافة مصممين ومبدعين متنوعين كل ثلاثة أشهر، وتوفير الفرصة لهواة الموضة والأناقة في المدينة للاجتماع بأبرز مصممي أسلوب الحياة والفنانين من المنطقة وخارجها.

 

وفي هذه الفعالية التي كانت سمتها الأناقة، دُعي الضيوف لاختبار التجربة الحصرية الجديدة لشاي بعد الظهر في الفندق، والتي تم إطلاقها باسم "تندانس باريزيين" في صالة سيدرا، حيث تستلهم هذه التجربة المميزة أجواء باريس، عاصمة الموضة في العالم، وتحيي تقاليد الشاي العريقة من أوائل القرن العشرين لفندق سانت ريجيس نيويورك وسيدة المجتمع الشهيرة كارولاين أستور، والدة مؤسس الفندق.

 

وفي هذه المناسبة، تحدّث فايق السعدني، مدير فندق سانت ريجيس دبي، قائلاً: "يتشرف فندق سانت ريجيس دبي بالتعاون مع مصمم الأزياء المرموق وليد عطا الله، الذي يلهم الكثيرين حول العالم بتصاميمه الرائعة، حيث نجد الموضة والتصميم في صلب اهتمامات فندق سانت ريجيس، ويسرنا اليوم أن يجتمعا معاً في أجواء ساحرة مع إطلاق أول تجربة شاي تركّز على الأناقة باسم تندانس باريزيين".

 

تشمل تجربة شاي بعد الظهر "تندانس باريزيين" تقديم المخبوزات الطازجة والكعك وأنواع السندويتش الراقية وخلطات الشاي الفاخرة، وستكون متاحة يومياً للضيوف من الساعة 3:00 م إلى 6:00 م حتى نهاية شهر نوفمبر بسعر 195 درهماً للشخص الواحد.

 

لحجز تجربة شاي بعد الظهر "تندانس باريزيين" في صالة سيدرا لاونج بفندق سانت ريجيس دبي، يرجى التواصل معنا عبر بالهاتف +971 4 435 5577  أوالبريد الإلكتروني srdubai.dining@stregis.com