الحماية والرفاهيّة في هذه ال Mercedes

الأحد 09 تشرين أول 2016

 الحماية  والرفاهيّة في هذه ال Mercedes

 

أصبح الطّراز السبّاق من Mercedes-Maybach، ال S 600 Pullman Guard، متوفّراً للطلبات المسبقة.


وتتميّز هذه الآليّة بمقاعدها الخلفيّة الأربعة المواجهة لبعضها، في جلسةٍ مريحة للركّاب خلف الفاصل الزّجاجيّ المضادّ للرصاص. إذاً، سيتوفّر الطّراز الجديد العالي الرفاهيّة والبالغ الحصريّة ليفيد الشّخصيّات المهمّة ورؤساء الدّول وكلّ من هم تحت نوع ٍ من الخطر الأمنيّ. وستبدأ التوصيلات الأولى في النّصف الثّاني من عام 2017 المقبل.

 

وتضمن ال Mercedes-Maybach Pullman Guar S 600  الحماية التّامة لمن في داخلها، مع تقنيّة VR9، وقدرتها على الصّمود مرخّصة وفق معايير Directive ERV 2010. وتزن السيّارة 5.6 طنّاً، وطولها وحده من 6.5 متراً. ولم تُحصّن النّافذة الخلفيّة، بل تمّ وضع درعٍ معدنيّ خلف المقاعد، في مكان يمكن من خلاله حماية منطقة رأس الركّاب. ومن الخارج، نكاد لا نرى المعدّات الخاصّة للحماية، وهذا ما اعتدنا عليه في جميع سيّارات S-Class Guard.

 

وبفضل أنظمة حمايتها العالية المستوى والقوّة، لاقت Pullman Guard  جميع معايير الحماية التي وضعتها السلطات المعنيّة في ألمانيا. وتحمي الهيكليّة، التي يدخل إليها المعدن والتغليف الذّكي، والأنظمة التقنيّة الرّاكبين من الرّصاص من جهة، ومن جميع الأجهزة المتفجّرة من جهةٍ أخرى.

 

وتعتمد هذه ال Mercedes-Maybach  على محرّكٍ من نوع V-12  مع ميزة توربو الازدواجيّة، يولّد قوّة 530 حصان، و830 نيوتن/ متر لعزم الدّوران. وحدّت الشّركة سرعة هذه ال Pullman Guard  إلكترونيّاً ب160 كلم/ ساعة.