شراكة بين Four Seasons و Carbonleo

الأربعاء 05 تشرين أول 2016

شراكة بين Four Seasons و Carbonleo

 

أعلن فندق Four Seasons Hotels and Resorts  وشركة Carbonleo عن شراكتهما في مشروع فندق Four Seasons جديد في مونتريال.

 

ومن المعروف أنّ   Four Seasons Hotels and Resorts هو فندق رائد في مجال الضّيافة الفاخرة، وCarbonleo هي شركة التّطوير العقاريّ في كيبيك، ما يؤكّد نجاح المشروع المشترَك مع إنجازه عام 2018.

 

أمّا بالنّسبة إلى مونتريال فهي مدينة الفسيفساء الثّقافيّة الفريدة من نوعها، وهي معروفة عالميًّا ك "مدينة أوروبيّة" في أمريكا الشّماليّة، كما أنّها واحدة من الوجهات التّرفييّة الأكثر شعبيّة.

 

سيكون فندق Four Seasons  في مونتريال جزءًا من مشروع متعدّد الاستخدامات الفاخرة، وهو يقع في مربّع المايل الذّهبيّ في المدينة، على بعد دقائق من المناطق التّجاريّة والماليّة فضلًا عن الشّوارع المرصوفة بالحصى والمعارض الفنّيّة الحديثة في ميناء مونتريال القديمة، وهو بعيد مدّة 20 دقيقة بالسّيّارة عن مطار بيير إليوت ترودو الدّوليّ، ممّا يجعله وجهة مثاليّة لاستقبال رجال الأعمال والسّيّاح من مختلف أنحاء العالم.

 

في هذا السّياق، يقول رئيس مجلس إدارة   Carbonleo  اندرو لطفي: "نحن فخورون للدّخول في شراكة رائعة مع فندق Four Seasons  لأنّ النّتيجة ستزيد من حركة مونتريال التّجاريّة والسّياحيّة. وتكمن رؤيتنا في بناء فندق معماريّ مذهل ومفيد لسكّان المدينة وللزّوّار، كونه يربط بين مركز بيل ومتحف المدينة".

 

وقال الرّئيس التّنفيذيّ لFour Seasons Hotels and Resorts    الين سميث، من جهته، إنّ مونتريال هي الوجهة المثاليّة للمشروع، لأنّها مدينة نابضة بالحياة والذّوق والرّقيّ. وأثنى على التّعاون الّذي يجمع شركته ب Carbonleo  ويهدف إلى تعريف الزّوّار والسّكّان المحلّيّين على أعلى معايير الجودة والخدمة الفندقيّة.

 

ويضمّ الفندق الجديد 163 غرفة، أجنحة خاصّة، منتجعًا صحّيًّا، حمّام سباحة مغطّى، مركزًا للّياقة البدنيّة، ثلاثة مرافق عالميّة المستوى لتناول الطّعام الفاخر، ومساحات واسعة مريحة. وللأجنحة الخاصّة اتّصال مع المركز التّجاريّ الضّخم Ogilvy.

 

بهذا، ينضمّ فندق Four Seasons  مونتريال إلى مجموعة الفنادق في كندا Four Seasons Resort and Residences Whistler، Four Seasons Hotel Vancouver وFour Seasons Hotel Toronto.