جيلٌ جديدٌ من التصوير مع هاتف LG

الأحد 02 تشرين أول 2016

جيلٌ جديدٌ من التصوير مع هاتف LG

 

تهدف LG  إلى تأمين القدرات التصويريّة غير المسبوقة في هاتفها الذّكيّ، مثل تصوير محتوى الواقع الافتراضي من 360 درجة، وتصوير الحركة، ولقطات العدسة الواسعة.


وتصنع مواصفات الكاميرا الموجودة في الهاتف الذّكي معظم الفرق لدى نسبةٍ كبيرة من المستخدمين، فبات تطوير التصوير الرّقميّ بالأهمّية نفسها لابتكار أوّل كاميرا في العالم. فبفضل هذا التطوير المستمرّ، يستطيع النّاس أن يلتقطوا أجمل الصّور في أيّ مكان، ويتشاركوها بشكلٍ فوريّ وسريع مع العالم عبر وسائل التواصل الاجتماعيّ.

 

ومع تطوير الواقع الافتراضيّ والواقع المضخّم، توسّع نطاق استخدام الكاميرات، واختفت حدود خيال المستخدمين.

 

وتعمل LG، بحسب مدير فرعها في الخليج، السّيد يونغ غون شوي، على خلق خبرةٍ أكثرة رياضيّة وتفاعليّة مع المستخدمين، من أجل مساعدتهم على التقاط ذكرياتهم، وحفظها، ومشاركتها بشكلٍ فريد.

 

وفي هذا الإطار، تسعى الشّركة لابتكار المواصفات السبّاقة التي تحاكي مستقبل التصوير، مثل القدرة على التقاط صورٍ من 360 درجة، والفيديوهات البانوراميّة، التي يشير الخبراء إلى أنّها ستشكّل نسبة كبيرة من صور وسائل التواصل الاجتماعيّ مستقبليّاً.

 

وحين أطلقت LG  هاتفها ال G5  هذا العام، كان أوّل هاتفٍ يقدّم عدسة الكاميرا العريضة التي تلتقط الصّور بمساحةٍ أعرض من مساحة العين؛ وهي خطوة عظيمة في تطوير التصوير الرّقمي المتوفّر في الواتف الذّكيّة، فتغني الأشخاص عن اصطحاب الكاميرات المحترفة في كلّ مكان.

 

ولن ننسى التصوير الحيّ، وتصوير الحركة والرياضة، المتوفّرين في هاتف LG، وذلك بفضل كونه مضادّ للمياه وللغبار، وسريع الأداء.