موسم حافل في دبي أوتودروم

الأحد 02 تشرين أول 2016

موسم حافل في دبي أوتودروم

 

يعدنا موسم ٢٠١٦-٢٠١٧ في دبي أوتودروم أن يكون أكبر من أي وقت مضى مع جدول عمل مليء بالأنشطة المثيرة للاهتمام بما في ذلك الأحداث الجديدة المضافة إلى قائمة الفعاليات المفضلة لدى المعجبين.

 

 تبدأ العديد من الفعاليات هذا العام بما في ذلك بطولة الفورمولا ٤ في الإمارات العربية المتحدة المعتمدة لدى الاتحاد الدولي للسيارات والمنتظرة كثيراً. وتستعدّ هذه البطولة للسباق خلال عطلتي نهاية أسبوع مختلفتين في دبي أوتودروم.

 

 ينطلق موسم السباقات مع الجولة الثالثة من  بطولة التحمل التي تقدوها  MINI  في ٢١ أكتوبر الجاري. وتمّ كشف النقاب عن سلسلة فورمولا أخرى وهي أكاديمية الخليج للفورمولا المعدّة خصيصاً لتعمل كبرنامج معزّز لتنمية مهارات السائقين الشباب.

 

 وبعد الشعبية التي نالها الموسم الافتتاحي، تُدخِل بطولة مدارس الإمارات للكارتينغ فئةً جديدةً   ESKC Junior  للصغار وتقدّم للطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين ٧ أعوام و١٢ عاماً فرصةً لتشكيل فرق مع  زملاء الدراسة للتنافس مع المدارس المحلية الأخرى. تستقبل فئة Senior ESKC  للأكبر سناً الطلاب الأكبر الذين تتراوح أعمارهم بين ١٣ و١٨ عاماً.

 

 وفضلاً عن ذلك، تعود أيام السباق الوطني، كأس بورشه GT3 الشرق الأوسط، هانكوك 24H  دبي في ١٣ و١٤ يناير ٢٠١٧ وغيرها من السباقات.