جائزة Ford لأوّل مرّة في الشّرق

السبت 01 تشرين أول 2016

جائزة Ford  لأوّل مرّة في الشّرق

Ford أضافت شركة الطّاير موتورز، وهي من أهمّ شركات تجارة السيّارات في الإمارات العربيّة، جائزةً جديدةً إلى رصيدها: The Chairman’s Award for 2015  من

 

وهذه الشّركة الإماراتيّة هي الأولى في الشّرق الأوسط التي تربح هذه الجائزة من رئيس فرع Ford  الأوروبيّ ومديره التنفيذيّ، ونائب الرئيس التنفيذيّ ونائب الرّئيس في أوروبا، الشّرق الأوسط وأفريقيا، جيم فارلي.

 

وقدّمت الجائزة نائبة المدير لقسم التسويق والمبيع والخدمات لFord   وLincoln  في الشّرق الأوسط وأفريقيا، كاليانا سيفاغنانام، إلى مدير شركة الطّاير، سعيد حميد الطّاير، والمدير التنفيذي للشّركة، أشوك خانا.

 

وقالت سيفاغنانام: "شركة Ford  تقدّر الالتزام الذي تستمرّ الطّاير موتورز في إظهاره عبر تنمية أعمال Ford  في الإمارات. ونحن نهنّئ قيادة الشّركة وفريق عملها على اندفاعهم لتقديم أفضل خدمة اقتناء لسيّارات Ford  في جميع المعارض، وعلى تركيزهم الفائق على إرضاء الزّبائن."

 

وتمّ اختيار رابحة الجائزة بناءً على نسبة الرّضى لدى زبائنها في المنطقة، بكافّة فروعها، كما نظرت اللجنة الحاكمة في نسبة المبيعات السنويّة التي تحقّقها، ونسبة إرضاء الخدمات للزبائن، بالإضافة إلى نسب مبيع القطع البديلة.

 

ونذكّر بأنّ شركة الطّاير موتورز هي الوكيلة الرسميّة لسيّارات Ford  وLincoln  في الإمارات، وبأنّها حصلت على جوائز متعدّدة بفضل امتيازها في المبيع والخدمات التي تقدّمها لجميع العلامات التجاريّة. 

أحدث الأخبار السبّاقة