إكسسوارات "آرت ديكو" من "دانهل"

الأربعاء 28 أيلول 2016

إكسسوارات

 

تتجلى حكاية الأناقة لأقلام وولاعات وأزرار الأكمام المقدمة من "دانهل"  dunhill  في نقاء وأصالة الابتكار والكياسة والفخامة والجمال، لتجتمع هذه الخصائص جميعها مع وظيفية مضمونة خالية من الأعطال والعيوب.

 

وباستيحاء الإلهام من أسلوب "آرت ديكو"   Art Deco   للتصميم الذي ظهر لأول مرة في فرنسا قبل اندلاع الحرب العالمية الأولى، فإن تشكيلة إكسسوارات "آرت ديكو" Art Deco  من "دانهل" dunhill  تجسد أجمل ما لدى حركة التصميم في القرن الماضي وأكثرها تألقاً.

 

وفي الواقع، فقد أدى أسلوب "آرت ديكو" إلى إنتاج الأحرف المطولة على شعار العلامة التجارية المميزة لـ "دانهل" dunhill.

 

وتمكنت "آرت ديكو" Art Deco   في تلك الحقبة من اكتساح كل ما في طريقها بأسلوبها العالمي الأنيق والمستقبلي، كما قادت جمالية تصاميم إكسسوارات "دانهل" dunhill  للعقود الثلاث التالية، بدءاً بالولاعات ومروراً بأزرار الأكمام ودبابيس ربطات العنق ووصولاً إلى الساعات.

 

وأسهمت هذه الحركة التي منحتنا الصورة المميزة لمبنى كرايسلر في نيويورك، وبهو فندق كلاريدج في لندن عبر خطوطه الانسيابية وسطوحه العاكسة وأنماطه الهندسية، في جعل إكسسوارات "دانهل" dunhill  من الكماليات المنشودة في صفوف الرجال النبلاء بجميع أنحاء العالم.

 

لقد حان في "دانهل" dunhill  لهذا الشتاء، الوقت لإحياء ذكرى خطوط "آرت ديكو" Art Deco  المنحنية والسرمدية والأنيقة.

 

القطع المتميزة في التشكيلة

 

تم حفر خطوطٍ مستقيمة تجسد تفاصيل "آرت ديكو" Art Deco  بذكاء على مجموعة "سينتري مان"Sentryman Collection  لأقلام الحبر الجاف والسائل المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ شديد اللمعان.

 

وتشكل أزرار الأكمام المصنوعة من أحجار العقيق والصوداليت المُحَزّزة بخطوطٍ متوازية وحجرٍ شبه كريم غامق في المركز: لمساتٍ أزلية للملابس الرسمية.

 

أما مشابك ربطة العنق الملساء فهي تتماهى مع تصميم الخطوط لتعبّر عن الانضمام إلى عائلة أسلوب "آرت ديكو" Art Deco في "دانهل" dunhill برقي عصري متفرد.

أحدث الأخبار السبّاقة