الدقة دون حلول وسط

الأربعاء 28 أيلول 2016

الدقة دون حلول وسط

 

إيه. لانغيه اند صونه يقدم تحفةRichard Lange "Pour le Mérite"     الجديدة بلون الذهب الأبيض.

 

فمن خلال إصدار الساعة 218 المحدود من إنتاج Richard Lange "Pour le Mérite"، فإن إيه. لانغيه اند صونه يعيد إحياء مفهوم أداة الحفاظ على الوقت الدقيقة دون أي حلول وسط.

 

كان أول ظهور للإصدار الجديد بلون الذهب الأبيض المزود بقرص من اللون الأسود لدى الموزع الدولي الخاص بالشركة في مدينة دريدسن الألمانية في 22 سبتمبر 2016. يضمن ناقل حركة بكرة زنبرك الساعة والسلسلة عزماً ثابتاً ودقة تتميز بسرعة رائعة. 

 

منذ ظهور المجموعة التي افتتحت الحقبة الجديدة في خريف 1994, فإن الساعات الحصرية التي تتميز بسمة "Pour le-Mérite" مثلت التكنولوجياالرائدة لدى إيه. لانغيه شون. كل موديل من الموديلات الأربعة التي تم طرحها حتى تاريخه مزودة بآلية ناقل حركة بكرة الزنبرك والسلسلة. تم طرح تحفة "Pour le-Mérite" le-أول مرة في العام 2009, وضربت مثالاً طموحاً للدقة في أنقى أشكالها: وكان الهدف الأوحد من هذا التطور الكبير، والذي يمكن تمييزه فقط من جانب الحركة، هو تطوير دقة معدل السرعة.

 

الإصدارات المميزة باللون الذهبي الوردي والإصدارات البلاتينية والتي تم بيعها في الآونة الحالية، هذه الإصدارات تم تتويجها بالإصدار الجديد المحدود بلون الذهب الأبيض الذي يتميز بقرص باللون للأسود. ويبلغ قطر الإطار الخارجي للإصدار الجديد بالذهب الأبيض 40.5 ملم، ويظهر التباين بين الأرقام الرومانية البيضاء والعقارب الذهبية اللون على القرص باللون الأسود الفضي بشكل رائع. وتضيف الأرقام العربية الصغيرة باللون الأحمر للدقائق 15 و-30 و-45 و-60 دقيقة ظلالاً لونية جذابة إلى التصميم المميز باللونين الأبيض والأسود.

 

ويبرز السوار المخيط يدوياً من جلد التمساح الأسود اللون مع الإبزيم الصلب بالون الذهب الأبيض الوضوح المميز لتحفة Richard Lange "Pour le Mérite".

 

تطوّر تكنولوجي لا مثيل له

 

إن الدمغة الفنية البارزة من Richard Lange "Pour le Mérite" ولجميع موديلات "Pour le-Mérite" منذ العام 1994, يعتبر ناقل حركة بكرة الساعة والسلسلة الموضحة بالكامل علامات مميزة في عالم صناعة الساعات الدقيقة. وهذه الساعات مستلهمة من خلال ساعات الجيب التاريخية ومدمجة في ساعة يد بواسطة "إيه. لانغيه اند صونه" لأول مرة، حيث تضمن الآلية عزماً ثابتاً، وهو ما يضمن استقراراً لقيمة الاتزان في جميع نطاقات إحتياطي الطاقة بجمعهم نطاقاً للاحتفاظ بالطاقة بالكامل.

 

وتعطي السلسلة، وهي تكون ملفوفة حول الأسطوانة الزنبركية، تعطي طاقة للزنبرك الرئيسي إلى الترس المنطلق من خلال بكرة زنبرك الساعة ذات الشكل المخروطي. يعمل كل ذلك على الحفاظ على ثبات العزم. وعند ارتداء الساعة بالكامل، يمكن سحب السلسلة من عند المحيط الأصغر لدائرة بكرة زنبرك الساعة، على سبيل المثال من عند الذراع الأقصر طولاً. وعلى عكس ذلك، عندما تشتد قوة شد الزنبرك الرئيسي تقريباً، تسحب السلسلة الموجودة عند محيط الدائرة الأكبر حجماً لبكرة زنبرك الساعة الذراع الأطول. وبصفة أساسية، تعمل هذه الآلية مثل ناقل الحركة في الدراجة باستثناء أن نسب ناقل الحركة تتغير بشكل محدود وليست ثابتة.

 

ويمكن أن تدعم السلسلة المكونة من 636 جزءًا وزن يزيد عن 2 كلغ، ولكن لكي تستفيد بشكل كامل من التأثير الإيجابي لبكرة زنبرك الساعة وجهاز السلسلة، فإن مطوري المنتج أضافوا تطويراً فنياً: آليتان منفصلتان يقفلان اللفاف قبل حالتي اللف الكامل، والراحة الكاملة. ويمنعان ذلك السلسلة -يبلغ سمكها 0.25 ملم وطولها 156 ملم- يمنعان الضغط عليها بشكل زائد عن الحد.

 

آلية ناقل حركة زنبرك الساعة والسلسلة تجعل بكرة الزنبرك تدور في اتجاه واحد أثناء عملية تعبئة الساعة، وفي الإتجاه المقابل عند تشغيل الساعة. ولهذا السبب، يكون من الضروري التأكد من استمرارية تشغيل الساعة أثناء ملئها. تحافظ حركة التروس الكويكبة المفصلة الموجودة دخل بكرة زنبرك الساعة على تدفق الطاقة من بكرة زنبرك الساعة أثناء مرحلة التعبئة. وهي تتألف من 38 جزء صغير يجب على الساعة المصنعة للساعة تركيبها دخل القطر الداخلي الصغير لبكرة زنبرك الساعة الذي يبلغ 8.6 ملم.

 

وتظل كل هذه المكونات مخفية أسفل القرص الأسود اللون، ولكن أكثر أجزاء بكرة زنبرك الساعة والسلسلة أهمية تبدو ظاهرة بوضوح من خلال غطاء العلبة الخلفي المصنوع من كريستالات السفيري. الفتحات ذات الأبعاد الكبيرة الموجودة في قرص مقسم إلى ثلاثة أرباع والمصنوعة من الفضة الألمانية تظهر السلسلة، وآلية القفل اللفاف، وعجلة السقاطة المسننة التي توجد تحتها بكرة زنبرك الساعة والتروس الكويكبية.

 

إتقان أدق التفاصيل

 

في قلب عيار الشركة المصنعة L044.1  والمصنع وفقاً لأدق معايير جودة لانغيه و المزينة يدوياً بمنتهى الإتقان، يوجد زنبرك لانغيه الشعري الذي يتحرك حركة حرة متذبذبة، والذي يدعم اتزان المسمار الكبير بتردد 21600 شبه ذبذبة في الساعة. ومن خلال مسامير ضبط الاتزان الأربعة المصنوعة من الذهب الصلب، فإن لحظة القصور الذاتي يمكن ضبطها بدقة وفقاً لقوى العزم التي تصدر عن بكرة زنبرك الساعة. ويتضمن الشكل النهائي الرائع لجميع القطع المتحركة سطحاً محبباً على الجانب العلوي من السلسلة، والذي يتم تصنيعه أيضاً داخل الشركة. تجسّد الصنعة الماهرة في أروع صورها، حيث تعطي النقوش الموجودة على زناد توازن الساعة، وكذلك تلك الموجودة على عجلة الهروب، وعند العجلة الرابعة تعطي كل ساعة من ساعات 218 حالة فريدة من العمل الفني الرائع. عدد الساعات في هذا الإصدار له معنى خاص، العدد الحالي من نقاط البيع العالمية التي تباع فيها ساعات إيه. لانغيه اند صونه يبلغ 218 نقطة.

أحدث الأخبار السبّاقة