MINI JCW Clubman إلى باريس

الأحد 25 أيلول 2016

MINI JCW Clubman  إلى باريس

 

لنلقِ نظرة افتراضيّة على ال MINI JCW Clubman  الجديدة، عشيّة إطلاقها الأوّل: هي فعلاً بالرّوعة التي توقّعناها.


ونرّجح أن يكون هذا الطّراز الجديد محطّ الأنظار الأساسيّ للعلامة التجاريّة في معرض باريس الدّولي للسيّارات، حيث ستُطلق لأوّل مرّة عالميّاً.

 

وأكّدت الشّركة البريطانيّة، من خلالها، حضورها في العاصمة الفرنسيّة، معلنةً السلسلة الكاملة التي ستعرضها في أكبر حدثٍ للسيّارات في نهاية هذا العام.

 

ويندرج الطّراز الأخير من السلسلة ضمن مجموعة أكبر السيّارات من العلامة التجاريّة، وهو جذّاب بمساحته الدّاخليّة وعمليّته، وملاءمته للقيادة الطّويلة المسافات، خالقاً المزيد من التنوّع بين طرائز John Cooper Works.

 

وبعد إطلاق ال MINI JCW  وال MINI JCW Convertible  الجديدتين، تأتي ال MINI John Cooper Works Clubman  لتقدّم مجموعة مواهب، من قدرة تحمّل زحمة السّير اليوميّة، إلى مواجهة تحدّيات التسابق في المسارات.

 

وتتمتّع السيّارة بأقوى محرّك للعلامة التجاريّة، بالدّفع الرّباعي، مع تكنولوجيا التعليق العالية الأداء، والتصميم الحصريّ، فتتميّز عن سابقاتها وزميلاتها من المصنّعة عينها.

 

وبالإضافة إلى ذلك، ستقدّم MINI  سيّاراتها الخاصّة عن فئة السيّارات الصّغيرة، من 1 إلى 16 أوكتوبر المقبل في معرض باريس. وإلى جانب ال MINI Convertible، ستتوسّط أيضاً ال MINI Seven  الجديدة المسرح، بجيلها الأوّل، المتوفّر بثلاثة أو خمسة أبواب، جامعةً بين مواصفاتها العصريّة والرّوح التقليديّة الفريدة. 

أحدث الأخبار السبّاقة