Chevrolet Camaro الرّائدة في الشّرق

الأحد 25 أيلول 2016

Chevrolet Camaro  الرّائدة في الشّرق

 

احتلّت Chevrolet Camaro  المركز الأعلى في فئة السيّارات الرياضيّة المتوسّطة الحجم في دراسةٍ عام 2016.


وأخذت ال Camaro  هذه المكانة بفضل التزام الشّركة الطّويل بتصميم الآليّات العالية الجودة التي تلاقي احتياجات الزّبائن. وبحسب الدّراسة التي أجرتها شركة J.D.Power  الأميركيّة لأداء السيّارات والتنفيذ والتصميم (APEAL)، تبقى Chevrolet  الرّائدة في الجودة العالية التي تقدّمها مركباتها، كونها قدّمت أكبر عدد من الطّرائز التي تصدّرت الفئة.

 

وتراقب الدّراسة مدى جودة اقتناء السيّارة وقيادتها، عبر استخدام الاستبيانات التي يعبّؤها الزّبائن. ويقيّم أصحاب السيّارات وفق 77 ناحية، تكوّن مجموعة علاماتٍ عامّة للعلامة التجاريّة، على مقياس ال1000 نقطة.

 

وقال مدير المبيع والتسويق ل Chevrolet  في GM  للشّرق الأوسط، عبدالله مدهون: "تجسّد الCamaro   القوّة والرياضيّة، بالتصميم الجميل وقدرة الاتّكال والجودة والأداء. وتشهد هذه الجائزة على التزام Chevrolet  بكونها العلامة التجاريّة التي يريدها زبائن الشّرق الأوسط، ويتّكلون عليها."

 

ويقدّم الجيل السّادس من الCamaro   خبرة قيادة أكثر سرعة، بفضل التصميم الجديد كليّاً والخفيف والوزن، والمحرّك الأكبر، من 3.6 ليتر وV-6  أو من 6.2 ليتر  وV-8، الذي تصل قوّته إلى 455 حصان و617 نيوتن/ متر من عزم الدّوران، وهي أقوى Camaro SS  على الإطلاق.