صورٌ مشوّقة لل DB11 Volante

السبت 24 أيلول 2016

صورٌ مشوّقة لل DB11 Volante

 

هل تعجبك Aston Martin  وسيّاراتها المكشوفة؟ إذاً ستعجبك صفحة العلامة التجاريّة على موقع Facebook، خصوصاً وأنّها أطلقت عليها أخيراً مجموعة صور حول الDB11 Volante   المرتقبة منها.


وتطلق Aston Martin  اسم Volante  على سيّاراتها المكشوفة التي تتّسع لأربعة ركّاب، وعبر ال DB11 Volante، هي تحافظ على تقليد إضافة مقعدين خلفيّين وراء عرشي السيّارة الجلديّين. ولكن للأسف لا يظهر أيٌّ من الصّور السيّارة من فوق لنلقي نظرة على مقاعدها الخلفيّة.

 

ولا يمكننا غضّ النظر عن شعار "Opening Spring 2018"  الظّاهر على هيكل السيّارة، وهو يعني أنّها ستتوفّر في عام 2018، ولكن من دون أن نعلم ما إذا ستُطرح في الأسواق في حينها أو تُفتتَح طلبات توصيلاتها في فصل الرّبيع المذكور.

                 

ورغم أنها تبدو أنيقة في الصّور، ما زالت ال DB11  مكسوّة بغطاءٍ تمويهيّ رقيق، وحاملة جناحٍ خلفيّ نتوقّع ألّا يبقى بعد الإنتاج. وتعتمد السيّارة، مثل النسخة الكوبي منها، على محرّك 5.2 ليتر من نوع V-12، مع ميزة توربو الازدواجيّة، بقوّة 600 حصان و700 نيوتن/ متر لعزم الدّوران، تمرّ عبر نظام قيادة ثمانيّ أوتوماتيكيّ. وسيجاور سعر ال DB11Volante الربع مليون دولار أميركي.

أحدث الأخبار السبّاقة