عن ال Volvo V90 للعبور الجديدة

الخميس 22 أيلول 2016

عن ال Volvo V90  للعبور الجديدة

 

تبدو مواصفات هذه الVolvo   مألوفةً: رباعيّة الدّفع، تتّسع لخمس أشخاص، وتتمتّع بالخطوط السويديّة الفريدة، لكنّها تتميّز عن سائر السيّارات من العلامة التجاريّة عينها بجمعها لخبرة كبيرةٍ في تصميمٍ جميل.


هي القطعة الأخيرة في تركيبة سلسلة 90، وتعتبر غير عاديّة من حيث التصميم والمواصفات، بل إنّها، بحسب Volvo: "خليطٌ من قدرات الأوف رود القويّة ومن بذلة المركبة الأنيقة والمحدّدة بحسنها." ومُنحت هذه النسخة الجديدة عجلاتٍ كبيرة، وعلوّاً أكبر ب2.5 إنش عن سابقتها، فترتفع عن الأرض بمسافةٍ من 8.4 إنش كاملة.

 

وأكّدت العلامة التجاريّة أنّ ال V90 Cross Country T6  ستأتي مع محرّك 2.0 ليتر كليّاً من الألومينيوم مع ميزة توربو، بقوّة 316 حصان و400 نيوتن/ متر لعزم الدّوران، تمرّ بنظام قيادة ثمانيّ أوتوماتيكيّ إلى العجلات الأربعة. وتتوفّر سيّارة العبور أيضاً بنظام هايبرد، مع محرّك T8  المزدوج الموجود في الXC90.

 

ويبدأ سعر ال V90 Cross Country  ب56,295$، ويمكن إضافة رزمة الرفاهية إليها مقابل 4500$، من أجل مقاعد من جلد Nappa  تدلّك الجالس عليها، ومقاعد خلفيّة قابلة للتسخين، وستائر خلفيّة واقية من الشّمس، ومتحكّم بالمناخ الدّاخليّ مقسّم إلى أربعة أجزاء، وغيرها. ويمكن للزبون أيضاً أن يختار رزمة العمليّة، مقابل 1950$، من أجل بعض المواصفات التكنولوجيّة مثل معاون الرّكن وبوصلة المرايا الخلفيّة وغيرها.