بالفيديو: Ford Edge خارج العلبة

الأربعاء 21 أيلول 2016

بالفيديو: Ford Edge خارج العلبة

 

تحقّق فيديوهات اكتشاف الابتكارات التكنولوجيّة الجديدة ملايين المشاهدات، ولهذا السّبب قرّرت Ford  أن تلجأ إليها، من أجل الكشف عن ال Edge وتكنولوجيّاتها الجديدة في الشّرق الأوسط.

 

وتعاونت Ford  لهذا المشروع مع فيصل السّيف، وهو مقدّم برامج سعوديّ وناشطٍ على مواقع التواصل، من أجل تصوير الفيديو ونشره. ووُضعت الEdge   في علبةٍ من خمسة أمتارٍ طولاً، و2.3 متر عرضاً، و2.3 مترٍ علوّاً، بنيت خصّيصاً لإخفاء السيّارة، حتّى يصل فيصل ويفتح العلبة، ويرى ال Edge  للمرّة الأولى. ويعترف الإعلاميّ السعوديّ بأنّ رؤية السيّارة الجديدة في هذا الإطار المشوّق كانت خبرة فريدة من نوعها.

 

وقال: "أنا معتادٌ على نزع علب الهواتف الذّكيّة والأكسسوارات التكنولوجيّة، لكنّ هذه السيّارة هي أكبر قطعة أكشف عنها حتّى الآن!" وتابع قائلاً: "كأوّل انطباع، بدى لي تصميمها رائعاً، فهي تطوّرت كثيراً عمّا كانت عليه النّسخة الأخيرة منها." وتثق Ford  بأنّ الEdge   الجديدة ستصل إلى أعلى المراكز في الشّرق الأوسط عن فئة سيّارات CUV.

 

وصرّحت رئيسة قسم التواصل في Ford  للشّرق الأوسط وشمال افريقيا، سو نيغوغوسيان: "تطوّرت ال Edge  على جميع الأصعدة، ولعلّ العنصر المفتاح الذي يفرّقها عن منافساتها هو التكنولوجيّات المتقدّمة التي تتضمّنها، مثل تلك المختصّة بالأمانة، وكاميرا ال180 درجة، ونظام السّيطرة على الضّجيج، وغيرها.

 

واخترنا فيصل كونه الشّخص المثاليّ الذي يمكنه أن يكتشف تكنولوجيّات ال Edge  الجديدة كليّاً، ويقدّمها إلى جمهوره بطريقة مختلفة تبرز سيّارة العبور."