تايغر وودز في دوري أنطاليا

الأربعاء 14 أيلول 2016

تايغر وودز في دوري أنطاليا
 
 
 
تقدّم الخطوط الجويّة التّركيّة، الّتي أعلنتها مجلّة سكاي تراكس شركة الطيران الأفضل في أوروبا لستّ سنوات متتالية، عن نسختها الرّابعة لـ Turkish Airline Open حيث من المقرّر ظهور البطل تايغر وودز من 3 الى 6 نوفمبر 2016.
 
 
تستقبل الأيام النّهائية لحدث الجولة الأوروبية للعام 2016 أكبر نجوم رياضة الغولف في العالم.
 
 
أمّا البطل تايغر وودز، والّذي حصد اللّقب 14 مرة عالميّاً، فبلغ 40 عاماً هذه السّنة، 20 منها تكلّلت بمسيرة مهنيّة لا سابق لها إذ حصد 105 بطولة من بينها 14 عالميّة. وهذا الخريف، ستتشرّف تركيا بزيارة هذا البطل اللامع لها للمرّة الثالثة. 
 
 
وسيشارك هذا العام بالبطولة التي ستجري في منطقة أنطاليا، على خلاف الأعوام السابقة، في منتجع ريغنوم كاريا Regnum Carya Resort. ومن المتوقّع ان يحضر وودز حفل افتتاح الخطوط الجويّة التّركيّة مع 70 لاعبا في ترتيبات سباق دبي للتباري من أجل جائزة ماليّة بقيمة 7 ملايين دولار. 
 
 
وبفضل بطل الغولف العظيم، الذي قرّر المشاركة هذا العام في الدّوري التّركي بالإضافة الى العديد من اللّاعبين البارزين، سيعدكم الدّوري هذا العام بأن يكون مليئاً بالإثارة والتّسلية والحماس... 
 
 
وفي هذه المناسبة، عبّر رئيس اللّجنة للهيئة التّنفيذيّة للخطوط الجويّة التّركيّة عن فخره بدعم هذا الحدث الرّاقي في عالم الرّياضة، وعن سعادته باختيار البطل وودز مدينة أنطاليا كجزء رئيسي من هذا التّباري الحماسي.