أفاني ريفرسايد بانكوك ونهر الملوك

الثلاثاء 13 أيلول 2016

أفاني ريفرسايد بانكوك ونهر الملوك

 

يقدّم فندق أفاني ريفرسايد بانكوك مزيجًا سلسًا من الطّراز المعاصر، الدّفء الحديث، والمناظر الخلّابة من خلال إطلالته على نهر الملوك.

 

ويرتفع هذا الفندق فوق ضفاف نهر تشاو فرايا في بانكوك، وهو موجود في المدينة الآسيويّة الأكثر ديناميكيّة.فمن الجزء العلويّ من الفندق المؤلَّف من 26 طابقًا، أي من البار وحوض السّباحة الموجودين على السّطح، يعطي أفاني ريفرسايد الضّيوف مكانًا للرّاحة والاسترخاء، وقاعدة لبدء استكشاف الأحياء المجاورة والمواقع السّياحيّة الشّعبيّة الممتدّة على طول نهر الملوك.

 

يُستقبَل الضّيوف عند وصولهم مباشرة من وجهة نظر آسرة من نهر تشاو فرايا من اللّوبي الواسعة الموجودة في الطّابق الحادي عشر.وهنا يمكن للنّزلاء الاتّصال مع المسافرين الآخرين، سواء عبر الاتّصال المباشر أو عبر تفحّص رسائل البريد الإلكترونيّ.

 

ويقدّم The Long Barمجموعة متنوّعة من المرطّبات، كما يمكن للضّيوف أن يستمتعوا بشروق الشّمس عند وجبة الإفطار أو بغروبها عند العشاء. وفي هذا المكان أيضًا نجد غرفة هادئة مخصّصة للّقاءات والاجتماعات مع الأصدقاء.

 

جميع الغرف ال248 مجهّزة بكلّ وسائل الرّاحة والرّفاهيّة من أجل تأمين إقامة ملائمة ونومًا هنيئًا. إلى ذلك، يتمتّع الضّيوف الّذين يحجزون جناح River View Junior Suites  بحمّام مطلّ على منظر طبيعيّ خلّاب. وبالنّسبة إلى الدّيكور فهو مزيج من الرّاحة والحداثة، ومشغول بالموادّ الطّبيعيّة والمعدّات ذات التّقنيّة العالية، بالإضافة إلى وسائل الرّاحة الإضافيّة مثل دش المطر، ومحطّة عمل مخصّصة لخدمة الواي فاي المجّانيّة.

 

ولا يمكن أن ننسى ATTITUDE، المكان الموجود في نهاية التّرّاس والمليء بالمطاعم والموسيقى والبار والمطابخ. هذا بالإضافة إلى النّادي الرّياضيّ  AVANIFIT  المجهّز بأحدث الآلات والصّفوف التّدريبيّة. وللاسترخاء حصّةٌ في هذا الفندق مع المنتجع الصّحّيّ  AVANISPA.