LG V20: أفضل هاتف ذكيّ؟

الأحد 11 أيلول 2016

LG V20: أفضل هاتف ذكيّ؟

 

تزعم LG Electronics  أنّ هاتفها V20  الجديد يتمتّع بأفضل المواصفات التي قد تتوفّر في أي هاتفٍ ذكي.

 

وتهدف سلسلة V  أساساً من الهواتف إلى تقديم أفضل خبرة فيديو وصوت للمستخدمين، وبعد أن نظرت LG  في أصداء مستخدمي ال V10  ومتطلّباتهم، عملت على ابتكار الV20 ، ومنحته عدداً من  المزايا الجديدة، مثل مسجّل Steady Record 2.0، الذي يوفّق بين الصّوت والصّورة حتّى 50 جزءٍ من الثّانية، وHi-Fi Quad DAC  الذي يقدّم أفضل جودة للفيديوهات ويخفّف من الضجّة الخلفيّة لأي تسجيلٍ صوتيّ، ومسجّل الصّوت العالي الجودة HD  الأكثر تخصّصاً، وغيره.

 

ويعمل ال  LG V20  بفضل معالج Qualcomm Snapdragon 920، مع X12 LTE، ويتزوّد بكامرتين عريضتي الرّؤية، الأماميّة من 5 ميغابيكلس، مع عدسةٍ من 120 درجة لأفضل خبرة سيلفي، والخلفيّة من 8 ميغابيكسل وعدسة 135 درجة، لأجمل صورٍ تلتقط المحيط والخلفيّة بسهولة.

 

وتتميّز الكاميرا الأماميّة بقابليّة التقاط الصّورة أوتومايتيكيّاً ما إن يبتسم الظّاهر فيها!

 

وحسّنت LG  ميزة الشّاشة الثّانية التي نالت إعجاباً كبيراً في ال V10. ويعمل الهاتف على نظام Android  بنسخته 7.0 Nougat  الجديدة، وهو الأوّل من نوعه في العالم. ومن الخارج، صنع الهاتف من الألومينيوم الخفيف الوزن، مع بعضٍ من السيليكون الجديد.

 

وغُلّف من الخارج بمادّة AL6013  الموجودة في الطّائرات والباخرات ودرّاجات الجبل الهوائيّة، المعروفة بصلابتها وخفّة وزنها، فيحتمي الهاتف بشكلٍ كبير من الصّدمات. وسيتوفّر LG V20  هذا الشّهر في كوريا، قبل أن ينتشر في مناطق أخرى يتمّ الإعلان تباعاً عنها.