عطلة عيد الأضحى في برج العرب

الأحد 11 أيلول 2016

عطلة عيد الأضحى في برج العرب

 

أطلق فندق برج العرب عرضه الخاصّ بعطلة عيد الأضحى المبارك لسكّان دبي، حيث يدعوهم إلى إمضاء أجمل الأوقات.

 

ويتميّز هذا المكان بإطلالة ساحرة على مياه الخليج العربيّ الزّرقاء الفاتنة، بالإضافة إلى احتضانه لأفضل مهارات الطّهوفي الفندق الرّائد الّذي يقدّم قائمة طعام خاصّة بالأعياد.

 

ومن أشهى الوجبات العربيّة الأصيلة نذكر الأوزي، والخبز المرقوق، بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من الحلويات الإماراتيّة الشّهيّة، حيث يقدّم الفندق هذه القائمة في مطعم الإيوان. إلى ذلك، يستفيد الزّوّار من باقات العلاجات الحصريّة والتّدليك في المنتجع الصّحّيّ "تاليس سبا".

 

أمّا في تفاصيل تحضير الطّعام، فيحضّر الشّيف حسين داغر من مطعم الإيوان طبق الأوزي مع لحم فصيل الجمل المطهو على نارٍ هادئة وأرز المندي العُماني والعدس الأصفر والزّبيب والزّعفران والبيض المتبّل بالكركم والمكسّرات المحلّيّة.

 

وفي ما خصّ الحلويات، حضّرت الشّيف الإماراتيّة سحر العوضي، بالتّعاون مع شيف الحلويات التّنفيذيّ جوهانس بونين، مجموعة مختارة من الحلويات الإماراتيّة التّقليديّة مثل: الجباب (كيك مكوّن من طبقات شبيهة بخبز الكريب مع جبنة كريمية بنكهة البرتقال وبعض دبس التّمر)، طبق الفرني مع نكهات الزّهور والفريز والتّوت، واللّقيمات المقرمشة مع مربّى التّمر والمغطّاة بالسّمسم واللّوز المحمّص بالسّكّر.

 

وبعيدًا عن المأكولات، يقدّم منتجع تاليس سبا الحائز على الجوائز العالميّة مجموعةً مختارة من العلاجات المصمّمة لتحقيق التّوازن الصّحّيّ وتجديد نشاط الضّيوف للاستمتاع بعطلة العيد.

 

هذا بالإضافة إلى فرصة الوصول إلى مرافئ فاخرة والحصول على شاي تاليس الصّحّيّ. ويستخدم المعالجون أفضل أنواع الزّيوت العطريّة والأساليب الأصيلة في تطبيق العلاجات.

 

وللعائلات حصّة في هذا المكان، إذ أنّ الفندق يقدّم عرضًاحصريًّا لمواطني دولة الإمارات والمقيمين فيها، حيث تبدأ أسعار الأجنحة من 3490 درهم إماراتيّ.