موسم كريكيت جديد في الإمارات

السبت 10 أيلول 2016

موسم كريكيت جديد في الإمارات

 

يستعدّ برنامج تطوير لعبة الكريكيت الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة أي أكاديمية   ICC Academy Warriors   لموسمه الأكثر نشاطاً حتى الآن وذلك من خلال التحضير لاطلاق الموسم الجديد من برامج التدريب في قلب مدينة دبي الرياضية.

 

 ابتداءً من ١٣ سبتمبر الجاري، ستشهد الأكاديمية على مئات من دورات التدريب التي تقام  عبر الموسم الجديد والتي تستهدف الأولاد الذين تتراوح أعمارهم بين ٣ و١٩ عاماً. كما تشمل دورات التدريب الجلسات الفردية الخاصة بالاناث وبالبالغين الذين يريدون تحسين لعبتهم.

 

سيتمكّن المشاركون من تعلّم الدروس ومن تطوير مهاراتهم مع فريق الأكاديمية المؤلّف من المدربين المؤهلين عالمياً وسيستفيدون أيضاً من فرصة التدريب واللعب في واحد من أفضل مرافق الكريكيت في العالم.

 

 يقوم برنامج Warriors على تطوير قدرة اللاعب للعب والفوز في مباريات الكريكيت. وتوفّر الأكاديمية فريقاً كاملاً من المدربين المؤهلين والمحترفين الذين يمزجون بين المهارات البدنية، التقنية والتكتيكية في كل الدورات عبر تسهيلات الأكاديمية الواسعة لتضمن حصول اللاعبين على تعلمّ كل المهارات التي يحتاجون إليها لتحقيق النجاح في لعبة الكريكيت.

 

وهذا الموسم، تقدّم الأكاديمية أيضاً برنامج ولاء جديداً اسمه    The SCOREيتيح للمستخدمين المنتظمين فرصة المطالبة باسترداد النقود على جميع المشتريات التي تتمّ.

 

يبدأ برنامج  Warriors  في ١٣ سبتمبر الجاري وينتهي في العاشر من يناير ٢٠١٧.