ست مباريات لريال مدريد هذا الشهر

الجمعة 09 أيلول 2016

ست مباريات لريال مدريد هذا الشهر

 

سيلعب فريق ريال مدريد ست مباريات في ١٨ يوماً في سبتمبر: أربع في الدوري الاسباني واثنتان في دوري أبطال أوروبا.

 

 سيكون لدى الفريق مباراة كل ثلاثة أيام ويبدأ الشهر الثاني من منافسات كرة القدم ضد أوساسونا في سانتياجو بيرنابيو في ١٠ سبتمبر الجاري عند الساعة الرابعة بعد الظهر.

 

تشهد المباراة الثانية من الشهر على تغيير في المنافسة. بعد أربعة أيام من الخلاف ضد زي نافارا، يلعب بيرنابيو دور المضيف في حين يبدأ أبطال أوروبا وأبطال السوبر دوري أبطال أوروبا ضد سبورتينغ لشبونة يوم الأربعاء ١٤ سبتمبر الجاري عند الساعة التاسعة إلا ربع مساءً.

 

 وستكون الخطوة التالية العودة الى الدوري الاسباني ولكن هذه المرة بعيداً عن أرض الوطن وذلك في ملعب كورنيلا إيل برات. وستكون هذه المباراة الأولى لفريق ريال مدريد في سبتمبر ومن المقرّر أن تقام في ١٨ سبتمبر الجاري عند الساعة  التاسعة إلا ربع مساءً قبل زيارة نادي فياريال برنابيو في الدوري بعد ثلاثة أيام.

 

 تقام مباراة الدوري الاسباني الأخيرة من الشهر في ٢٤ الشهر الجاري ضد لاس بالماس في ملعب غران كناريا . وستكون المواجهة النهائية لفريق ريال مدريد في سبتمبر في دوري أبطال أوروبا بالعودة إلى سيغنال إيدونا بارك. سيكون فريق بوروسيا دورتموند خصم ريال مدريد، وستكون المباراة الثانية له في المسابقة.