أربعة طرق لاعتماد الألوان المحايدة

الأحد 04 أيلول 2016

أربعة طرق لاعتماد الألوان المحايدة

 

في الملابس الرجالية، دائماً ما يكون اللون مثيراً للجدل فبعض الرجال يعتمدون الألوان الزاهية والصارخة أما بعضهم الآخر فيتّجه نحو تلك المحايدة والناعمة.

وفي الآونة الأخيرة، تأخذ الألوان المحايدة مركز الصدارة. في ما يلي، نعرض أربعة طرق رئيسية يجب اعتمادها عند انتقاء الملابس ذات الألوان المحايدة.

 

١-أسود على أسود


لم يعد مفهوم الأسود على أسود حكراً على المراهقين غير المستقرين أو على مظهر الجنازة. وأصبح هذا المفهوم رمزاً للأناقة والتألّق ويمكنه أن يتناسب مع كل موسم.

وفضلاً عن ذلك، يمكن اتّباع هذا النهج في جميع المناسبات: إن كانت رسميةً يمكن ارتداء البذلات والقمصان السود وإن كانت غير رسمية يمكن ارتداء جينز أسود وارفاقه بسترة جلدية سوداء وحذاء أسود.

 

 


 

 

٢- الألوان الترابية

 

تتنوّع الألوان الترابية بين الكاكي، لون الرمال، اللون الخمري وغيرها. يمكن استخدام هذه الألوان على مدار السنة وخصوصاً في الموسم الخريفي. وعندما يصبح الطقس أكثر برودةً، يُنصَح باتّباع ظلال البني، الأخضر والبرتقالي الأفتح من أجل اقامة الطبقات.

على سبيل المثال، يُنصَح بلبس كنزة زيتية أو بنية خفيفة الوزن واقرانها بسترة كحلية

 

 


 

 

٣- أبيض على أبيض


يجب أن تكون الملابس البيضاء بالكامل مناسبةً جداً لذلك من المفضل تنويع الأقمشة فضلاً عن الظلال مثل ادخال لوني العاج والكريم. يمكن ارتداء السراويل القطنية البيضاء مع قميص بولو بلون الكريم أو مع قميص طويل الأكمام أو قميص محبوك.

وتجدر الاشارة إلى أنه يجب اختيار الأقمشة الخفيفة الوزن مثل الكتان والقطن أو مزيج من الاثنين.

 

 

 


 

 

٤-  رمادي على رمادي

 

تُعتَبَر نغمات الرمادي أساسيةً للرجال الذين يحبون التمتّع بأسلوب عصري وحديث. يمكن ارتداء سروال رمادي داكن وارفاقه بقميص جيرسي ذات لون رمادي متوسط أو بقميص من الحرير.

يتّصف هذا الستايل بكونه خالداً، كلاسيكياً وأنيقاً. ومن المحبّذ الانتباه إلى الأنسجة والتفاصيل