عزيزي مينا للشقق الفندقية

الاثنين 29 آب 2016

عزيزي مينا للشقق الفندقية

 
أطلقت عزيزي للتطوير العقاري، الرّائدة عالمياً، مشروع "عزيزي مينا للشقق الفندقية"، والذي يتكوّن من 178 وحدة، ويقع ضمن نخلة جميرا بدبي.
 
 
ولا شكّ في انه يعتبر أكبر مشاريع شركة عزيزي للتّطوير العقاري في إمارة دبي، وسيتم إنجازه بقيمة إجمالية حوالي 750 مليون درهم.
 
 
ويتألّف المشروع من مبنى يحتوي على طابق أرضي وتسعة طوابق، ويضمّ 120 شقة بغرفة نوم واحدة، و58 شقة بغرفتي نوم، بالإضافة إلى أربع شقق بنتهاوس Penthouse فاخرة.
 
 
وشيّد المشروع على مساحة أرض 120,989 قدماً مربعة، ذات إطلالة رائعة على المياه اللازوردية للخليج العربي وسهولة الوصول الى أبرز المعالم والوجهات السياحية في دبي. 
 
 
والجدير بالذّكر انه تم اختيار الاسم المطروح للمشروع تيمناً بالحفيدة الأولى لرئيس مجلس الإدارة، ميرويز عزيزي، كريمة نجله فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي للشركة. وفي البحث بالمعنى والترجمة، "مينا" هو الحب بلغة البشتو، وهي اللغة الأم لعائلة عزيزي، ليكون بمثابة بداية مباركة ونابضة بالحبّ لهذا المشروع الفريد.
 
 
ويفرض مشروع عزيزي مينا شخصيته الخاصّة ويتميّز بتصميمه الفريد ويتغنّى بموقعه المميز على هلال نخلة جميرا، ليكون عنوانا لمجموعة من الخدمات المنزلية الراقية للسكان مع روعة الإطلالة السّاحرة على أفق المدينة الخلاب، والاستمتاع بما تقدمه هذه الوحدات السّكنيّة من فخامة ورفاهية ورقي.
 
ومن المقرر إنجازه في العام 2018، وتسليم الشقق قبل وقت كاف من معرض إكسبو .2020