جميرا شاطئ المسيلة والعالمية

السبت 27 آب 2016

جميرا شاطئ المسيلة  والعالمية

 

حصل فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة، منتجع الكويت الرائع والمثالي، على شهادة جرين جلوب Green Globe العالمية، الشهادة العالمية للسياحة المستدامة وذلك للسنة الثانية على التوالي.

 

بعد عملية الفحص والتقييم، تمّ التأكد من أن خطة إدارة الفندق الخاصة بالاستدامة تتوافق مع جميع المعايير الدولية للممارسات المستدامة.

 

وكجزء من إلتزام الفندق الفاخر بممارسات الاستدامة، نجح  فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة في ممارسة الحفاظ على الطاقة والمياه، خفض استهلاك الكهرباء واطلاق العديد من المبادرات الصديقة للبيئة من أجل تأمين رفاهية الضيوف والمجتمع الكويتي وسلامتهم.

 

وعن هذا الموضوع، قال المدير العام للفندق هاكان بيتيك إن هذا المنتجع مكرّس لتحسين البيئة ونوعية الرفاهية في المجتمع الكويتي وإنه لشرف كبير أن يتمّ تكريم الفندق بفضل هذه الانجازات التي لما كانت ممكنةً من دون العمل الشاق والمستمر للزملاء.

 

وأضاف أن هذه الشهادة هي دليل فعلي لسعيهم المتواصل إلى التميّز في تقديم الخدمات الاستثنائية.

 

وتجدر الاشارة إلى أنه يداً بيد، عمل الزملاء باستمرار على رفع الوعي البيئي ودعم الممارسات الصديقة للبيئة في جميع جوانب الفندق ومن خلال ممارسات المسؤولية الاجتماعية للشركات والمبادرات التي ينخرط فيها الفندق والموظفون.

 

 وتعليقاً على انجازات الفندق، قالت كارول رونكوليتا، مديرة العلاقات العامة والاتصالات وعضوة اللجنة البيئية في الفندق، إنه منذ افتتاح الفندق في عام ٢٠١٣، تمّ تنظيم العديد من المبادرات بهدف تقديم مساهمة ايجابية للمجتمع المحلي والبيئة.

 

وأضافت أنه قام بتغطية الأنشطة الاجتماعية والخيرية، استثمر في المبادرات البيئية وعمل بنشاط على الترويج لتراث الكويت الغني وتقاليده مشيرةً إلى أن الفندق سيبقى ملتزماً برفع الوعي من خلال مبادراته في السنوات المقبلة وبالوفاء بوعده.