وان بالم: صرحٌ معماري سبّاق

الخميس 25 آب 2016

وان بالم: صرحٌ معماري سبّاق

 

بدأت ملامح آخر مشروع عقاريّ باهر في جميرا النخلة بالوضوح الى الملأ إثر آخر تقرير إنشائي للعمل الذي صدر عن "أمنيات العقارية".
 
 
وكشف التّقرير أنه  تم الانتهاء من صب وبناء أساسيات المشروع المعروف باسم "وان بالم" One Palm،  بالإضافة إلى الانتهاء من أساسيات الطابق الأول التي بلغ ارتفاعها 16 مترًا فوق سطح الأرض.
 
 
وسترى جميرا النخلة بروز 15 طابقاً من أصل 24 بانصرام العام 2016 ليكون البرج الأطول في المنطقة المذكورة. ولا بدّ لهذا المشروع الذي يمتدّ على 910 قدم مربع ويرتفع 100 متر في الهواء ان يكون صرحاً هائلاً سبّاقاً في مجموعة المشاريع التطويريّة المطروحة. 
 
 
واللافت ان أمنيات العقاريّة تهدف الى ان يكون البرج عنواناً لأماكن السكن الأكثر تفضيلاً في الفترة القادمة بصورة خاصّة أنه سيضمّ 90 شقة سكنية لا مثيل لها ضمن أعلى معايير الترف والضيافة الفاخرة والسّكن الفخم في منطقة تنبض بالرّقي والخدمات المميّزة ووسائل الرّاحة الفريدة. 
 
 
وبالحديث عن وسائل الراحة الفاخرة، يضمّ المشروع أيضاً نادي وان بالم كلوب هاوس الذي يضمّ مطعماً فاخراً ومسابح في الداخل والخارج وسينما وأماكن للشوي وردهات للسيجار ونواد لليخوت وغيرها من المرافق الخاصّة بمالكي أحد الشّقق في المشروع فقط. 
 
 
ومن المقرر ان يكتمل هذا المشروع العقاري الكاسح بحلول العام 2018 ليقدّم آخر ما توصّلت له عوالم الضيافة والسكن الراقي ضمن إمكانيّة الهندسة الداخليّة الشخصيّة التي يستطيع الزبائن ان يتحكّموا بها بحسب الرغبة والذوق.