ال Huawei MateBook الآن في السّعوديّة

الأحد 21 آب 2016

ال Huawei MateBook الآن  في السّعوديّة

 

أعلنت Huawei  أنّ ال MateBook  الجديد منها أصبح متوفّراً للشراء في المملكة العربيّة السّعوديّة، في مكتبة جرير أوّلاً بشكلٍ حصريّ، ومن بعدها لدى جميع الوكلاء.


وصُمّم الMateBook ، الذي تمّ إطلاقه في مؤتمر الأجهزة المحمولة العالميّ في فبراير الماضي، بهدف ملاقاة متطلّبات المستخدمين من رجال الأعمال العصريّين اليوم، بجهازٍ يجمع اثنين بواحد، دامجاً بين العمليّة والأداء الجيّد والعمل والتسلية والإنتاجيّة المتنقّلة في آنٍ واحد. وسيتوفّر هذا المحمول بثلاثة ألوانٍ أنيقة، الأسود، البنّي، والبرتقاليّ. وقال نائب الرّئيس لفرع Huawei  في المملكة، بابلو نينغ، إنّ هذا الجهاز "حلٌّ شامل للزبائن الذين يستمتعون بمرونة المنتج وجمعه بين التنقّل والإنتاجيّة والتصميم".

 

ويعمل MateBook  على نظام Windows 10، يحرّكه معالج من نوع Intel Core m-series  من الجيل السّادس. ولا يتخطّى وزن هيكله المعدنيّ ال640 غراماً، وسمكه 6.9 ملم. ويبلغ حجم بطّاريّته 33.6Wh، وهي من الليتيوم، تمنحه استمراريّة ل9 ساعات من العمل على Microsoft Office، وتسع ساعات من مشاهدة الأفلام، أو 29 ساعة من سماع الموسيقى، فضلاً عن تكنولوجيا حفظ الطّاقة.

 

ويتضمّن ال MateBook  أيضاً أسرع مستشعر للبصمات في مجال الأجهزة المحمولة، فلا يتطلّب سوى لمسة واحدة لفتح الحساب. ويتوفّر أيضاً عددٌ من الأكسسوارات لترافق المحمول، مثل قلم MatePen  العامل على اللايزر، ولوح مفاتيح MateBook Portfolio Keyboard، ومجموعة مداخل MateDock.

 

ويبدأ سعر ال MateBook  ب2999 ريال سعودي.