Huawei Honor 8 آتٍ

السبت 20 آب 2016

Huawei Honor 8  آتٍ

 

تحضّر علامة Honor  التجاريّة الأولى في مجال e-brand  للهواتف الذّكيّة في العالم، من Huawei، لإطلاق ال Honor 8 الجديد.


ويجمع هذا الهاتف الذّكي الجديد بين التكنولوجيا العالية الجودة والجماليّات اللّا مسبوقة، وهو منتَظرٌ بشوقٍ، ليصل إلى الشّرق الأوسط في الأوّل من سمتمبر 2016 المقبل.

 

ويمكن طلبه مسبقاً ابتداءً من 25 أغسطس الجاري عبر موقع HonorArabia.com. ولاقى إطلاق ال Honor 8  في الصّين والولايات المتّحدة الأميركيّة موجةً من الأصداء المدهشة والتقييمات الإيجابيّة، المشيدة بحرفيّته وتصميمه، ومزاياه لا سيّما مواصفات كاميرته الازدواجيّة.

 

واستندت Honor  على فلسفة تصميمٍ عميقة من أجل خلق الجهاز المدهش لكلّ من يبحث عمّا هو مختلف ومميّز. فالHonor 8   يتمتّع بهيكلٍ زجاجيّ من الأمام والخلف، من 2.5-D، وتصميمٍ ثلاثيّ الأبعاد، وعملٍ يدويّ من 15 طبقة، يعكس الضّوء بشكلٍ جميل.

 

وقال مدير Huawei Honor، جورج زهاو: "بعد ثلاث سنوات على تطوير العلامة التجاريّة عالميّة، نضجت Honor  واكتسبت المعرفة الكافية للتركيز على ما يحبّه المستخدمون، وعلى جودة المنتجات، وهما النتقطتين الرّابحتين لنا. ونحن واثقون بنجاح خطوتنا هذه."

 

وبما أنّ Honor  تنمو عالميّاً بنسبة 100% من سنةٍ إلى أخرى، لا تظهر أيّ علامات التراجع أو الابطاء، خصوصاً في الشّرق الأوسط.