افتتاح دبي باركس آند ريزورتس في أكتوبر

الخميس 18 آب 2016

افتتاح دبي باركس آند ريزورتس في أكتوبر

 

أعلن منتجع "دبي باركس آند ريزورتس" أي  Dubai Parks and Resorts عن أن أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في منطقة الشرق الأوسط ستفتح أبوابها للضيوف في ٣١ أكتوبر المقبل.


 تتألّف هذه الوجهة الفريدة من نوعها من ثلاثة حدائق ترفيهية وهي  Bollywood Parks™ Dubai، MOTIONGATE™ Dubai و LEGOLAND® Dubai جنباً إلى جنب مع منتزه للألعاب المائية اسمه LEGOLAND® Water Park.

 

وفضلاً عن ذلك، تشمل هذه الوجهة الترفيهية مجمّع  Riverland™ Dubai الذي يضمّ المطاعم، متاجر التجزئة، التجارب الترفيهية وغيرها بالاضافة إلى فندق Lapita™ Hotel الذي هو منتجع عائلي ذات أسلوب بولينيزي.

 

يمكن شراء التذاكر السنوية على الموقع الالكتروني dubaiparksandresorts.com  أما بالنسبة إلى التذاكر اليومية، فسيعلن عنها في وقت قريب.

 

Bollywood Parks Dubai

 

هو أول منتزه يحمل موضوع بوليوود في العالم وهو يقدّم لضيوفه تجارب تجسّد ثقافة بوليوود والثقافة الهندية من خلال الطعام اللذيذ، العروض المباشرة المذهلة، وسائل الترفيه الفاخرة وغيرها.

 

وفضلاً عن ذلك، يوفّر هذا المنتزه مرافق وألعاب سينمائيةً للعائلات والزوار من جميع الأعمار لتجربة سينمائية ممتعة لأفلام مثل دون، لاغان، شولاي، قريش وغيرها وذلك عبر أنظمة عرض متطوّرة ثلاثية ورباعية الأبعاد.

 

وهناك أيضاً ستة مطاعم فاخرة، عروض بوليوود ومسرح  Rajmahal الذي يتّسع ل-٨٥٠ شخصاً ويستضيف عروضاً موسيقيةً على طراز برودواي وغيرها الكثير من المرافق.

 

 MOTIONGATE™ Dubai

 

هو  أكبر مدينة ترفيهية مستوحاة من هوليوود في منطقة الشرق الأوسط وهو يشمل  ثلاثة استوديوهات سينما أسطوريةً  في حديقة ترفيهية واحدة: استوديوهات سوني بيكتشرز بما في ذلك Smurfs،DreamWorks Animation و Lionsgate.

 

سيتمكّن الزوار من الذهاب وراء الكواليس والانغماس في سحر هوليوود ما يضمن المتعة لجميع أفراد الأسرة  وخلق ذكريات تدوم مدى الحياة. وعلاوةً على ذلك، يختبر الضيوف تجارب رائعةً في كل استديو من الاستديوهات الثلاثة جنباً إلى جنب مع تجارب تناول طعام، تسوق وترفيه في أجواء مستوحاة من عالم الأفلام.

 


LEGOLAND® Dubai و LEGOLAND® Water Park

 

يقدّم LEGOLAND® Dubai  مغامرات ليغو على مدار السنة للعائلات والأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين سنتين و١٢ سنةً. ويضمّ هذا المنتزه أكثر من ٤٠ لعبةً تفاعليةً، عرضاً ومعلماً ترفيهياً وأكثر من ١٥٠٠٠ مجسم ليغو.

 

وتشمل هذه الوجهة الترفيهية ست مساحات ترفيهية للعروض التعليمية، الترفيهية والتي تقدّم الخبرة للأولاد. وتقدّم كل مساحة العديد من الأنشطة الفريدة من نوعها.

 

أما بالنسبة إلى LEGOLAND Water Park فيقع بالقرب من LEGOLAND  وهو الحديقة المائية الوحيدة في المنطقة المصمّمة خصيصاً  للعائلات وللأولاد الذين تتراوح أعمارهم بين سنتين و١٢ سنةً. ستضمّ هذه الحديقة المائية أكثر من ٢٠ منزلقاً مائياً يوفّر كل منها تجربةً مختلفةً ومميّزةً.

 

وتوفّر أيضاً العديد من الأنشطة وأحواض السباحة ومجموعةً كاملةً من وسائل الراحة بما في ذلك المطاعم، متاجر التجزئة، غرف تغيير الملابس، خدمات الضيافة وغيرها.

 


Riverland™ Dubai

 

هذا المجمّع هو وجهة تسوق وتناول طعام يقع في قلب دبي باركس آند ريزورتس وهو مفتوح للجميع مع تذكرة أو من دون تذكرة.

وهو مؤلّف من أربع مناطق تقدّم لمحات رائعةً عن بعض من أعظم عصور الماضي. وهو يقدمّ أكثر من ٥٠ مطعماً ووسيلةً للترفيه ابتداءً من عروض الشوارع وصولاً إلى  المهرجانات والحفلات.

 

Lapita™ Hotel

 

يتألّف هذا الفندق من ٥٠١ غرفةً وثلاث فيلات. وهو يوفّر كل الخدمات التي تحتاج إليها العائلات خلال العطلة بما في ذلك السبا، أحواض الأولاد، متاجر المأكولات والمشروبات، ملاعب المغامرة وغيرها.