برنامج منشد الشارقة..قريباً !

الأربعاء 17 آب 2016

برنامج منشد الشارقة..قريباً !

 

تستعدّ مؤسسة الشارقة للاعلام لاطلاق النسخة التاسعة من برنامج منشد الشارقة وذلك ابتداءً من ٢٤ أغسطس الجاري حتى ٧ سبتمبر المقبل.


وتقام هذه المبادرة تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو في المجلس الأعلى في الإمارات العربية المتحدة وحاكم الشارقة. ويهدف هذا البرنامج إلى تحديد أفضل مغني الأناشيد (الطراز الاسلامي).

 

تشمل جولة البرنامج لعام ٢٠١٦ سبع دول عربيةً بما في ذلك المملكة العربية السعودية، عمان، مصر، الأردن، الجزائر، المغرب والإمارات العربية المتحدة.

 

وبما أن الجولة تقتصر على عدد من الدول العربية فقط، يمكن للمشتركين من جميع أنحاء العالم أن يقدّموا طلبات الصوت والفيديو الخاصة بهم خلال تواريخ جولة البرنامج من أجل النظر فيها.

 

 وعن هذا الموضوع، قال نجم الدين هاشم، المنتج المنفذ لبرنامج منشد الشارقة، إن برنامج منشد الشارقة بنسخته التاسعة يحتفل بالمغنين الذين تميّزوا بغناء الأناشيد من الطبعات السابقة من البرنامج ويكرّم بعضاً منهم خلال جولة البرنامج لعام ٢٠١٦ عن طريق اختيار المرشحين للنهائيات.

 

 تبدأ رحلة لجنة الاختيار في البرنامج في ٢٤ أغسطس الجاري في جدة، المملكة العربية السعودية حيث تلتقي اللجنة بالأشخاص الذين يرغبون في المشاركة في البرنامج في قاعة نوار، فندق بارك حياة.

 

في ٢٥ أغسطس الجاري، تنتقل اللجنة إلى العاصمة العمانية مسقط حيث تلتقي بالمرشحين في فندق جراند هرمز. وللذين يرغبون في المشاركة في الأردن، ستجتمع اللجنة في ٢٧ أغسطس في قاعة جيراسا، فندق انتركونتيننتال في عمّان.

 

 في ٣٠ أغسطس الجاري، تصل اللجنة إلى الجزائر في فندق شيراتون وفي ٣١ أغسطس الجاري تكون في مصر في فندق الريتز كارلتون - النيل في القاهرة قبل أن تتّجه إلى  العاصمة المغربية، الرباط في اليوم التالي في فندق سوفيتيل حديقة الورود. وستكون الشارقة الوجهة النهائية يوم ٧ سبتمبر المقبل في مبنى تلفزيون الشارقة.

 

وفي كل تاريخ من تواريخ الجولة، تبدأ الاختبارات الساعة الثامنة صباحاً وتستمرّ حتى الساعة الثامنة مساءً. أما بالنسبة إلى الذين يعيشون خارج هذه البلدان السبعة ويرغبون في المشاركة، يمكنهم تقديم طلباتهم على الموقع الالكتروني www.smc.ae/munshid  بالصوت والفيديو من ٢٤ أغسطس الجاري حتى ٧ سبتمبر المقبل.

 

 وتجدر الاشارة إلى أن برنامج منشد الشارقة يسعى إلى احتضان كل المواهب الشابة في جميع أنحاء العالم ليصبح الشكل الفني لغناء الأناشيد، لغةً عالميةً من دون أي حدود.