Piaget وحدث البولو الخيري

الأحد 14 آب 2016

Piaget وحدث البولو الخيري

 

للسنة الخامسة على التوالي، احتفلت العلامة التجارية الفاخرة  Piaget   برياضة البولو المثيرة في نادي البولو Equuleus Polo Club   حيث عُقِدَت بطولة  Piaget Hamptons Cup  لعام 2016.

 

 استضاف داعمو البولو والرئيسان المشاركان في الحدث جو وديانا ديمينا جنباً إلى جنب مع نجم لعبة البولو ناتشو فيغيراس مباراةً استعراضيةً مع العلامة التجارية Piaget لافادة روبن هود، أكبر منظمة لمكافحة الفقر في مدينة نيويورك.

 

 

 

 

 حضر هذا الحدث المرموق العديد من الشخصيات البارزة في مجال وسائل الاعلام الاجتماعية، في مجال التمثيل، في مجال التصوير وغيرها. كما حضر أيضاً رئيس  Piaget  في أميركا الشمالية   Thomas Bouillonnecوانضمّ إليه سفير  Piaget  و"مغير اللعبة" الممثل مايكل ب. جوردان.

 

أقيمت مباراة حماسية بين فريق Team Sponsors Bugatti  الذي ضمّ ناتشو فيغيراس، جو ديمينا، مارتن بيبا، ماريانو غونزاليس ومايكل كارازا وبين فريق Team Credit Suisse  الذي ضمّ ستيفانو ناتيلا، ألان بايلي، ماغو لابريدا، ايناكي لابريدا وفرانسيسكو أيالا.

 

وكان فريق Bugatti  المنتصر النهائي وفاز بنتيجة 9-7.

 

 قدّم Thomas Bouillonnec  لوحات فضيةً محفورةً بشكل جميل وكأس Piaget Perpetual  للفريق الفائز. وقُدِّمَت الجوائز الفردية لناتشو فيغيراس الذي اختير أفضل لاعب ولحصان ماغو لابريدا الذي اختير أفضل مهر يلعب.

 

وعقب المباراة، تجمّع الضيوف من أجل حفل شواء أرجنتيني تقليدي "أسادو" ومن أجل حضور غروب شمس خاطف للأنفاس.

 

 على مدى السنوات الخمس الماضية، جمعت بطولة Piaget Hamptons Cup  أكثر من 2.8 مليون دولار للمساعدة على مكافحة الفقر في نيويورك.

 

 

 

 

ويُعتَبَر هذا الوقت المناسب لاقامة هذه البطولة إذ تتبعأحدث اطلاق لساعة  Piaget Polo S  الجديدة.

 

تتألّف مجموعة الساعات المقاومة للصدأ من ثلاثة نماذج أوتوماتيكية متاحة مع اطارات داخلية بالأزرق، الفضي والرمادي ومن نموذجين كرونوغراف مع اطارات داخلية بالأزرق والفضي.

 

تمّ عرض التشكيلة في الأساس للضيوف الموجودين في الحدث في صالة Piaget  جنباً إلى جنب مع مجموعات أخرى. وبالاضافة إلى ذلك، وفّرت  Piaget للضيوف فرصة تجربة لعب البولو ضمن الواقع الافتراضي.