سامسونج للالكترونيات والانجاز المميّز

الأربعاء 10 آب 2016

سامسونج للالكترونيات والانجاز المميّز

 

فازت شركة سامسونج للالكترونيات بانجاز متميّز ضمن جائزة الابداع بفضل مركز تجربة المستخدم الذكي  Smart UX Center في جوائز مختبر المشترين (BLI) لصيف ٢٠١٦


يُعتَبَر مركز تجربة المستخدم الذكي أول نظام في صناعة الطباعة يستند إلى نظام أندرويد ويمكّن المستخدمين من تخزين الملفات، نسخها، طباعتها، تعيدلها ونقلها بأي شكل من الأشكال بين الطابعة والكمبيوتر والهاتف المحمول.

 

 أعطت  BLI، خبيرة التقييم المستقلة للبرمجيات وأجهزة تصوير الوثائق العالمية، مركز سامسونج Smart UX Center  هذا التصنيف العالي بفضل خصائصه الفريدة من نوعها والمبتكرة في تخصيص وتوسيع وظائف الطباعة لتلبية احتياجات المستخدمين.

 

وعن هذه الجائزة، قال جايمي بسالس، مدير تحليل حلول سير العمل المكتبية في BLI، إن المزيج بين واجهة المستخدم العاملة وفقاً لنظام أندرويد وبين متجر التطبيقات يَسهَل الوصول إليه على يد المستخدمين النهائيين، بائعي التجزئة ومديري تكنولوجيا المعلومات وذلك ما يضع سامسونج في الطليعة إذ بدأ مصنعو الطابعات المتعدّدة الوظائف تبنّي نموذج التطبيق هذا.

 

وفضلاً عن ذلك، تعتقد  BLI  أن  Smart UX Center  سيكون صناعةً مبتكرةً للغاية. يدعم مركز تطبيق الطباعة بشكل فعال المستخدمين الذين يرغبون في تعزيز ملامح الطابعات المتعدّدة الوظائف وفقاً لاحتياجاتهم الخاصة من خلال تحميل التطبيقات والأدوات المنخفضة التكلفة والمجانية في بعض الأوقات.

 

 وأضاف جايمي بسالس أنه يجب ألا يواجه الزبائن أي مشكلة في ايجاد حلول لتعزيز الانتاجية، تبسيط سير العمل اليومي وتحقيق الامكانات الكاملة من الطابعات المتعدّدة الوظائف الخاصة بهم. وقال أيضاً إن سامسونج بدأت عرض بعض الامكانيات الخاصة بهذه المنصة.

 

وبدوره، قال  دايفيد سونغ، نائب الرئيس الأول لأعمال حلول الطباعة في سامسونج للالكترونيات، إنه منذ بدايته في عام ٢٠١٤، قام مركز  Samsung UX Center  بالتغييرات في المكاتب في جميع أنحاء العالم مصمّماً بيئة طباعة خالية من المتاعب من خلال رقمنة مهمة الطباعة. وأضاف أنه كونها رائدة في مجال صناعة الابتكار المكتبي، ستستمرّ سامسونج في تطوير سلع وخدمات الطباعة السهلة الاستخدام  والعالية التكنولوجيا.